الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة مرزوق سعيد لاعب نادي العربي السابق اليوم بالكويت.. تعرف علي التفاصيل

أعلنت وسائل إعلام كويتية، وفاة مرزوق سعيد، لاعب نادي العربي السابق، صباح يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 عن عمر يناهز الـ77 عامًا.

حيث فجع الوسط الرياضي والإعلامي، بخبر رحيل اللاعب السابق مرزوق سعيد اليوم بالكويت، وراح العشرات يبحثون عن سبب وفاته.

وحسبما ذكرته مصادر إلكترونية فإن وفاته طبيعية، نافية كافة الأنباء الأخري التي تفيد برحيله عن عالمنا علي أثر معاناته مع مرض كورونا.

السيرة الذاتية

يُعتبر مرزوق سعيد من مواليد عام 1944 ميلاديًا، حيث ولد ونشأ في الكويت، لاعب كرة قدم معروف، شارك مع نادي العربي الكويتي عام 1966 وأحرز وقتها هدف في نهائي بطولة كأس الأمير، وهدف آخر في ذات المسابقة عام 1969، ولقبه مشجعي نادي العربي الكويتي باسم “الصخرة السوداء”.

كما أنه من أعمدة الرياضة الكويتية، فقد عُرض عليه عام 1966 الظهور بقميص “نادي غوراني” المحترف بالدوري البرازيلي ولكنه آبا ذلك وقرر البقاء بصحبة العربي، ليحفر أسمه بين أساطير النادي الكويتي والكرة الكويتية بشكل عام.

علاوة علي ذلك، أنه حمل شارة القيادة لمنتخب بلاده “الكويت” عام 1974، ونجح في التتويج بكأس الخليج.

وأعلن أعتزاله سنة 1983 خلال مباراة العربي الكويتي ضد إنتراخت فرانكفورت الألماني، والتي انتهت بفوز العربي الكويتي وقتها بهدفين نظيفين.

وتزامناً مع رحيله عن عالمنا، تداول مستخدمو منصة التدوين القصيرة تويتر، مقطع فيديو يوثق لحظات مؤثرة لاعتزال الكابتن مرزوق سعيد.

شاهد أيضًا: قصة مساعد نشمي العنزي كاملة.. فيديو للمشاهدة

من جانبه نشر نادي العربي الكويتي، برقية تعزية للراحل تحمل معاني الحزن علي وفاته. كما تقدم المئات من المغردون علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، بأحر التعازي لأسرة الفقيد مؤكدين أنه كان من ضمن الشخصيات الرياضية المتواضعة وذات الأخلاق الرفيعة.

error: