التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة محمد القحطاني الدبلوماسي السعودي الشهير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة محمد القحطاني الدبلوماسي السعودي الشهير، الذي رحل عن عالمنا مساء الإثنين (8 أغسطس)، حيث تبادل عدد من رواد التواصل، فيديو له يرصد لحظات سقوطه على الأرض بشكل مفاجئ.

توفي الدبلوماسي ورجل الأعمال السعودي محمد القحطاني أثناء إلقاء كلمته ضمن فعاليات “المؤتمر العربي الإفريقي” الذي ألأقيم في مصر داخل فندق حرس الحدود.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية، سقوط رجل الأعمال محمد القحطاني بشكل مفاجئ على الأرض أثناء كلمته، وعقب نقله إلى المستشفي تبين وفاته.

سبب وفاة محمد القحطاني

تفاعل عشرات المستخدمين عبر تطبيق التواصل الاجتماعي مع هاشتاج “محمد ناصر بن وزن القحطاني” في ذمة الله، الذي صعد إلى قائمة الأعلى شيوعاً على شبكة التدوين اليوم.

وحسبما أعلنت مصادر رسمية وتقارير إعلامية مطلعة، فإن سبب وفاة محمد القحطاني نتيجة تعرضه لأزمة قلبية. وأثار فيديو متداول على مواقع السوشيال ميديا، وخاصةً “تويتر”، ظهور رجل الأعمال محمد القحطاني وهو يلقي كلمته، وسقط على الأرض خلال حديثه، مما أثار ذعر الحضور ومشاهدي المقطع.

وفي التفاصيل، أتضح أنه كان ممثل السعودية في المؤتمر العام العربي للاتحاد الإفريقي الذي يحضره فرد من كل دولة، لمناقشة والحديث عن أمور ومطروحات البلاد. وكان يتواجد في المؤتمر محمد القحطاني وحرمه.

من هو رجل الأعمال محمد القحطاني

محمد القحطاني وأسمه الكامل “الشيخ محمد بن ناصر بن أعبيد وزن القحطاني”، رجل أعمال سعودي الجنسية، كان يقيم في الإمارات العربية المتحدة، تقلد في عدد من المناصب الشهيرة في منطقة الخليج.

حيث كان يشغل مهام رئيس مجلس إدارة شركة السلامة القابضة، إضافة إلى توليه منصب رئيس مجلس إدارة شركة “تاركو للطيران “.

علاوة على ذلك، أنه من الشخصيات المؤثرة في السعودية، وله باع كبير في مجال ريادة الأعمال، ويدير عدد من المشروعات الناجحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: