الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة محمد الشماط الفنان السوري الكبير في الولايات المتحدة الأمريكية

سبب وفاة محمد الشماط الفنان السوري الكبير في الولايات المتحدة الأمريكية ، وكانت نقابة الفنانين السوريين قد نشرت نعي الفنان علي صفحتها وذكرت انه توفي في أمريكا وننشر لكم التفاصيل الكاملة لوفاته .

يعتبر محمد الشماط من جيل الرواد المسرحيين في سوريا وبدأ حياته الفنية في ثلاثينات القرن الماضي وقدم للحركة الفنية في سوريا أعمال خالدة لاتنسي ابدأ .

سبب وفاة محمد الشماط

 

من المعروف أن الفنان الكبير رحل اليوم عن عمر يناهز 85 عاما بعد صراع طويل مع المرض مما أدي إلي وفاته الطبيعية لكنه المرض الذي تفاقم معه أدي إلي رحيله .

وكان الراحل قد عمل مع كبار الفنانين السوريين وشارك في مسلسلات درامية خالدة وكتب عنه النقاد والكتاب وعن أعمالة التي لاينساها الجمهور العربي الكبير والجمهور السوري علي وجه الخصوص .

في وداع  محمد الشماط

واليوم كتب مجموعة من الفنانين علي صفحاتهم كلمات تعبر عن مدي حزنهم الشديد برحيل الفنان القدير محمد الشماط ، وتقدموا لأسرته ومحبيه بخالص الدعوات  بالمغفرة والرحمة .

كما دشن أيضا مجموعة من نشطاء الفيس بوك وتويتر هاشتاج يحمل اسم #محمد_الشماط، ذكروا فيه أعماله الخالدة وتقدموا لأسرته بصادق المواساة وتقدموا للساحة الفنية السورية بالعزاء في فقيد الفن الكبير محمد الشماط .

أعماله الفنية

وكان الفنان الراحل طوال مسيرته الفنية يقدم الأعمال التي تخدم المجتمع وتعكس قضاياه وأيضا أعمال وطنية رائعة واتقن كثيرا في تقديم حصيلة فنية علي خريطة الساحة الفنية العربية اثرت الحركة الفنية كلها علي مدي تاريخه الفني الطويل .

قد يهمك أيضا

حقيقة خبر وفاة اريج عبدالله محمد 2021 تعرف علي التفاصيل

error: