التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة محمد الشرايبي الإعلامي المغربي.. من هو ومعلومات هامة عنه
وفاة محمد الشرايبي

توفي اليوم الإعلامي المغربي “محمد الشرايبي”أحد قيدومي الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية، الشرايبي كان من مقدمي النشرات الإخبارية في التلفزيون المغربي رفقة الجيل  الذهبي الأول الذي التحق بالمؤسسة عند انطلاقتها في ستينيات القرن الماضي.

تعازينا الحارة والقلبية إلى أسرة الفقيد الصغير منهم والكبيرة تعازينا إلى الإعلاميين الذين عاشروا المرحوم وعلى رأسهم أحد أقرباء المرحوم وأبرز الإعلاميين الصحفي المخضرم وقيدوم الصحفيين “الحاج عبد اللطيف الشرايبي”، رئيس القسم الرياضي بإذاعة مدينة أف ام بمكناس.

من هو محمد الشرايبي ويكيبيديا

إن محمد الشرايبي هو إعلامي مغربي الجنسية من مواليد أربعينيات القرن الماضي، قدم عديد البرامج والنشرات الإخبارية، بالإضافة إلى تقديم عديد المناسبات الإعلامية بالمغرب،ـ تميز بصوته الذي نال إعجاب المشاهدين ، والذي سيبقي راسخا في أذهان أجيال كثيرة عاصرته، علاوة عن ذلك عمل الراحل في مجال الصحافة لعدة سنوات اثري خلالها الصحافة المغربية بفكره المنير الهادف، لأشك أن وفاته كانت بمثابة صدمة للجميع في الوسط الإعلامي المغربي والعربي، رحمه الله وغفر له وانا لله وانا اليه راجعون.

سبب وفاة محمد الشرايبي

يذكر أن إعلان نبا وفاة الإعلامي محمد الشرايبي جاء من خلال الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية عبر تغريدة لها قالت فيها:

  • ويشار إلى أن سبب وفاته لم يتم الإفصاح عنه حتي تحرير هذا النص.

التعليقات

اترك تعليقاً