الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة مبارك سعد العطوي النائب البحريني ..السيرة الذاتية

توفي مبارك سعد العطوي، نائب رئيس مركز كانو الثقافي، والأديب البحريني المعروف، يوم الجمعة، حيث فجع الوسط الثقافي بخبر رحيله عن عالمنا.

سبب وفاة مبارك سعد العطوي

وأعلنت وسائل إعلام، رحيل الأديب مبارك سعد العطوى، في البحرين، يوم الجمعة 5 نوفمبر 2021، أثر تعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام الأخيرة، وذكرت أن الراحل، كان من ضمن الشخصيات النشيطة في الحركة الأدبية والثقافية بشكل عام، مبينا أن تقلد العديد من المناصب البارزة خلال مسيرته المهنية.

مبارك سعد العطوي السيرة الذاتية

عمل مبارك العطوي، في منصب رئيس مجلس إدارة “معهد اليوسي ماس” الواقع في مملكة البحرين، كما تقلد مهام نائب رئيس مركز كانو الثقافي، وحصل علي عضوية مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو، بالإضافة إلي الأمين العام في المنصب ذاته، وشل عضوية مجلس إدارة جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، كما حصد عضوية مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية، وشغل منصب الرئيس التنفيذي كذلك.

أما عن الساحة الأدبية، فقد طرح كتاباً تحت عنوان “هواجسنا بقراءات أخرى”، بالإضافة إلي ظهوره المتميز في مختلف الندوات والفعاليات الثقافية والأدبية الناجحة.

علاوة علي ذلك، تدرج الراحل في منصاب أخري مميزة، من ضمنها وكيل شؤون السياحة لدي وزارة الإعلام.

بجانب أنه من الكفاءات الشهيرة علي مستوى البحرين، وقد حصل علي شعبية جارفة علي صفحات التواصل، إذ دشن النشطاء، هاشتاق يحمل أسمه في ذمة الله، وتقدم بالدعاء له، العشرات من مستخدمي تطبيق التدوين تويتر.

error: