التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ماجد الفطيم الملياردير الإماراتي.. السيرة الذاتية
سبب وفاة ماجد الفطيم

أعلنت وسائل إعلام محليه اليوم الجمعة، عن سبب وفاة رجل الأعمال والملياردير الإماراتي ماجد الفطيم الذي قدرت ثروته بـ 4.1 مليار دولار اعتبارا من 2021.

ما لا تعرفه عن ماجد الفطيم

يعتبر ماجد الفطيم من مواليد دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو من اشهر رجال الأعمال في الشرق الأوسط. وأسس عام 1992 شركه خاصه تحمل اسمه وسرعان ما دخلت في العديد من المجالات، وتولى من خلالها تكميل وتدشين العقارات والشركات والمشروعات الحكومية والخاصة.

كما أنه كان يتولى إدارة عدد من المشروعات في عدة دول عربيه في آسيا وكذلك أفريقيا والشرق الأوسط بشكل عام.

درس الراحل ماجد الفطيم في سلطنه عمان، وعقب تخرجه وحصوله على المؤهل الجامعي، قرر أن يسترد عدد 50 سيارة في مده قصيره، ثم  نجح في بيعها جميعها وحقق أرباحاً جيدة. ومن هنا بدأ أولي مراحله وتنبأ في المستقبل الباهر الذي ينتظره.

سبب وفاة ماجد الفطيم

في 27 أكتوبر 2021 أعلن عدد كبير من مستخدمي منصة التدوين القصيرة تويتر، أن رجل الأعمال ماجد الفطيم يعاني من أزمة صحية، حتى إعلان وفاته صباح يوم الجمعة الموافق ١٣ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـ دون الكشف عن عمره.

وقبل مماته بأشهر أعلن الراحل عن توظيف ما يزيد عن 3 آلاف مواطن إماراتي في شركته. وحصد آنذاك تقدير الكثيرون من الإماراتيين الذين راحوا يطلقوا هاشتاج يحمل أسمه داعيين له بالرحمة والمغفرة علي مواقع التواصل.

وجدير بالذكر أنه علي رأس الشخصيات الأبرز نجاحاً ونجومية في الشرق الأوسط. وكثيراً ما يتم وضعه وسط الأسماء الشهيرة في عالم الثروة والشركات وشخصيات الأعمال.

كونه يمثل نموذجاً ناجحاً للرجل الإماراتي الذي يواجه التحديات ثم ينجح في التغلب عليها من أجل الوصول إلي أعلي قمم النجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: