التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة لينا الهاني أخت سارة الهاني في الكويت || لينا الهاني ويكيبيديا

سبب وفاة لينا الهاني أخت سارة الهاني في الكويت ومعلومات عن “لينا الهاني ويكيبيديا”، حيث توفيت الناشطة الكويتية ذات الأصول اللبنانية في الكويت فجر “الأربعاء”، وسط حزن كثيرون من معجبيها.

وكانت لينا الهاني شقيقة سارة الهاني من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وأم لطفلتين، كانت تدير أعمال أختها الفنانة سارة الهاني في الكويت والعالم العربي، وكانت تشغل منصب مديرة متجر “LUXURIA”.

سبب وفاة لينا الهاني أخت سارة الهاني

فجع خبر وفاة لينا الهاني شقيقة سارة الهاني رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم “الخميس”، وفي التفاصيل أتضح أنها توفيت فجر الأربعاء.

وعلم كايرو تايمز أن سبب وفاة الناشطة اللبنانية المقيمة في الكويت لينا الهاني على خلفية تعرضها لحادث سير مؤلم في الكويت وعقب نقلها إلى المستشفي كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة.

لينا الهاني ويكيبيديا

وقالت وسائل إعلام فنية، أن الناشطة ومديرة مهام أختها “لينا الهاني”، توفيت على إثر إصابتها بجروح بالغة على خلفية اصطدام سيارتها بمركبة أخري مما أسفر عن رحيلها عن عالمنا.

لينا الهاني ويكيبيديا

تُعتبر لينا الهاني ناشطة لبنانية الجنسية، كانت تقيم في الكويت في الأوان الأخيرة، وكثيراً ما تتردد ما بين الكويت وقطر، وتحب السفر كثيراً، هي عارضة أزياء ومديرة متجر “LUXURIA”، كما كانت تشعل مهام إدارة وتنسيق أعمال شقيقتها الفنانة سارة الهاني.

يُتابعها على انستقرام أقل من 70 ألف متابعاً، لفتت أنظار الجميع على موقع الفيديوهات وتبادل الصور العالمي “instagram”، بفضل إطلالاتها المبهرة، بجانب ظهورها الجذاب في جلسات التصوير.

لينا الهاني انستقرام

إضافة إلى ذلك أنها تتمتع بجمال طبيعي ولم يسبق لها وأن خضعت لأي عمليات تجميل، وسبق وأن قارن فئة من متابعيها جمالها بجمال أختها سارة الهاني، حيث أن الثنائي تجمع بينهما صلة تشابه من ناحية الملامح إلى حد كبير.

لينا الهاني انستقرام

كانت شاركت المدونة اللبنانية لينا الهاني قبل تعرضها لحادث سير في الكويت بـ16 ساعة، صوراً لها من خلال خاصية ستوري عبر انستقرام من تواجدها في إحدى السهرات.

وعلى ما يبدو أنها توفيت خلال عودتها من السهرة متجهة إلى محل إقامتها. وتفاعل مع خبر رحيلها عن عالمنا الآلاف من معجبيها داعيين لها، ومقدمين خالص التعازي لأختها سارة.

وشهدت الساعات الأخيرة، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث نحو حساب لينا الهاني عبر انستقرام، ويوفر كايرو تايمز، رابط صفحتها الرسمية والوحيدة من خلال النقر “هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: