التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة لحسن زيتون ويكيبيديا.. المخرج المغربي من هو ومعلومات هامة عنه
سبب وفاة المخرج لحسن زيتون تعرف معانا في هذا المقال عن من هو لحسن زيتون المخرج المغربي الذي وافته المنية اليوم كما يمكنكم التعرف عن  سبب وفاته وذلك ما سوف نقوم بالكشف عنه من خلال التالي.

وفاة المخرج  لحسن زيتون

ثمة أناس عندما يرحلون، يتركون في النفس شحنة عميقة من الحزن، لوفائهم وعطائهم السخي وتواضعهم الإنساني، ولما في رصيدهم الفني من تراكم إبداعي جميل وهادف ، ولحسن زينون واحد من هؤلاء الكبار، الذين لم تغير أضواء الشهرة شيئا في سلوكهم، ولم يرسموا مسافة من التباعد بينهم وبين أصدقائهم ومعارفهم القدامى، الذين تقاسموا معهم خطوات الطريق.

سبب وفاة لحسن زيتون

رحل عن عالمنا  اليوم الفنان والمبدع لحسن زينون بعد دخوله في غيبوبة دامت لأيام و برحيل زينون يفقد المغرب أحد أعمدة الفن المعاصر.
تعازينا الصادقة لأسرته الصغيرة وللأسرة الفنية الكبيرة في هذا المصاب الجلل. فلترقد روحك الطاهرة في سلام.

من هو لحسن زيتون

لحسن زيتون فنان ومخرج ومصمم الرقصات ( (2024- 1944كانت نشأته في درب مولاي الشريف بمدينة الدار البيضاء بداخل أسرة  متوسطة المعيشة حيث كان والده يعمل بهيئة السكك الحديدية بينما كانت والدته ربة منزل، انخرط في المجال الفني منذ عقود حيث عمل كمخرج وفنان مغربي الجنسية حيث كان فناناً مبدعا وإنسانا أصيلا، ترك وراءه سجلا حافلا بالتنوع والتجدد، باعتباره مصمما للرقص، ومخرجا للسينما، وعاشقا للتراث، ومغربيا حقيقيا متمسكا بهويته، حرا في فكره وفنه وقدم للوسط الفن المغربي العديد من الأعمال الفنية التي ستبقى في ذاكرة الأجيال القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً