التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة لحسن السكوري وزير الشباب والرياضة في المغرب
لحسن السكوري

سبب وفاة لحسن السكوري وزير الشباب والرياضة في المغرب، فقد الشارع المغربي، واحد من رواد الساحة الرياضية، لحسن السكوري، الذي اشتهر بدوره الرائد كوزير للشباب والرياضة في المملكة المغربية خلال الفترة من 2015 إلى 2016. إضافة إلى ذلك أن الراحل له عدة مواقف لا تنسى، وأدار مسابقات محلية ناجحة، وقبل توليه منصب الوزير، كان أيضًا من ضمن رواد السياسة المغربية.

تاريخ ازدياد لحسن السكوري (1952)، توفي مساء يوم الثلاثاء (3 مايو 2022) عن عمر يناهز الـ70 عاماً في العاصمة المغربية “الرباط”. وأفادت تقارير مغربية محلية، أن الفقيد عانى قبيل الوفاة من عارض صحي، وولد ونشأ في بلدة “عين الشكاك التابعة لمدينة “صفرو”، وفقًا لـ”wikipedia”.

لحسن السكوري وزير الشباب والرياضة

أفادت صحيفة “hespress” المحلية، أن سبب وفاة لحسن السكوري، الوزير الأسبق للشباب والرياضة، نتيجة تعرضه لعارض صحي ألم به خلال الأيام القليلة الماضية. وأتضح أن الراحل تم نقله منذ أيام إلى إحدى المستشفيات في الرباط، وتدهور وضعه الصحي بشكل ملحوظ، ومن الجدير بالذكر أن جميع وكالات الأنباء المغربية لم تكشف عن طبيعة مرض الراحل بالتحديد.

وبثت hespress، بث مباشر يوثق لحظات خروج جنازة الراحل لحسن السكوري، وتفاعل معها العشرات من رواد التواصل الاجتماعي، ورثاه المئات من الشخصيات الإعلامية والسياسية في المغرب.

اقرأ أيضاً: جنازة خالدة غنام الديكان وأسماء وأحمد الشتيل أسرة ضحايا جريمة العارضية

وكتب أحد المستخدمين علي تويتر معلقاً :”انتقل إلى عفو ربه ليلة البارحة لحسن السكوري وزير الشباب والرياضة الأسبق والبرلماني في الولاية السابقة وأحد رجالات هذا الوطن الأفذاذ. كان رجلا طيبا ذا خصال حميدة؛ صديق عزيز وافته المنية بعد صراع مرير مع مرض عضال أصابه فجأة. “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: