التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ادهم السلحدار اليوم تعرف علي كم عمر الكابتن ادهم السلحدار
ادهم السلحدار

كشفت وسائل إعلام مصرية، عن سبب وفاة الكابتن ادهم السلحدار، كما نكشف لكم عن معلومات لا تعرفونها حول الراحل و كم عمر ه الحقيقي بعد تصدره التريند خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وكان أدهم السلحدار واحداً من رموز الكرة المخصلين وأصحاب الأخلاق الرفيعة، حيث قدم خلال مسيرته إنجازاته مميزة تخلد له في ذاكر محبي وعشاق القلعة الصفراء “الإسماعيلي”.

فكانت بدايته الرياضية مع نادي النيل في الدرجة الثانية، وشارك فريقه في بطولة كأس مصر، وانتهت المباراة بفوز النيل للأدوية بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، عندئذ شاهده الكابتن سيد السقا و على أبو جريشة وعبد الستار، وتم الاتفاق علي عقد مع نادي الإسماعيلي، ومن وقتها وأصبح رعبًا أساسياً في صفوف الفريق ونجح في حجز مقعداً داخل النادي.

حسم السلحدار في موسم 1990-1991 بطولة الدوري العام المصري الممتاز في أول ظهور له مع نادي الإسماعيلي علي حساب الأهلي وتوجه الأصفر وقتها بدرع الدوري الممتاز.

بعد ذلك قدم أداءً مميزاً برفقة الإسماعيلي حيث لعب بقميص الأصفر 214 مباراة حقق فيها بطولة الدوري وكذلك كأس مصر سنة 1997.

بعد ذلك قرر الانتقال إلي فريق الشرقية تحت قيادة حسن شحاته، ونجح برفقة باقي اللاعبون في الصعود إلي الدوري الممتاز والمنافسة، وفي موسمه الأخير انتقل إلي فريق “المعادن” وقضي هناك آخر موسم له كلاعب، وبعد الاعتزال بدأ مسيرته مع التدريب.

اقرأ السيرة الذاتية كاملة..

سبب وفاة ادهم السلحدار

خلال لقاء المجد السكندري ضد الزرقا ضمن منافسات القسم الثاني من بطولة الدوري المصري 2021-22، أحرز المجد هدف في اللحظات الأخيرة قبل نهاية المباراة واحتفل السلحدار مع فريقه حيث يتولى مهام المدير الفني ولكنه وقع علي الأرض بشكل مفاجئ وعند نقله إلي المستشفي تبين وفاته.

كم عمر ادهم السلحدار

ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا أن أدهم السلحدار من مواليد 2 سبتمبر 1968 وتوفي عن عمر يناهز الـ53 عامًا.