التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة كلب جونغكوك وهذا أسمه (فيديو)

أحدث فيديو “غوريم” كلب جونغكوك حالة من التعاطف المتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شارك عضو فرقة “بي تي إس” مقطع فيديو مع جمهوره من خلال خاصية ستوري “انستقرام”، وأبدى حزنه وافتقاده لحيوانه الأليم الذي توفي مرسلاً له عبارات الفقدان، واستشهد بالأمطار الذي كان يحبها كلبه ودوماً ما كان يفضل أن يرقد أسفلها.

تفاصيل وفاة غوريم كلب جونغكوك

توفي “غوريم” كلب المغني الكوري جونغكوك في مارس 2022، وقالت وكالات أنباء كورية، أن سبب وفاة حيوان عضو فرقة بي تي إس، إثر معاناته مع مرض عضال. في حين رفض جونغكوك الحديث عن أي تفاصيل متعلقة بحيوانه المفضل، واكتفى بمشاركة معجبيه على انستقرام بلحظات الوداع، وحرص على إرسال برقيات التعازي لأسرته، مشيراً أنه سوف يبقى دائماً معه. واليوم السبت (6 أغسطس)، أعاد جونغكوك لحظات الجميلة مع “غوريم” وأعلن عن فقدانه له وبشدة، مستشهداً بالأمطار، في إشارة إلى أن كلبه الذي توفي كان يحب هذه الأجواء.

وتعاطف الآلاف من عشاق ومتابعي فرقة بي تي إس الكورية مع مطربهم المفضل جونغكوك، وحرصوا على أن يقدموا له خالص التعازي في وفاة حيوانه الأليم، الذي لا يزال معه، وكلما يشاهد مشهداً له يفتقده وبشدة، مثلما شاهد ذاته منفرداً داخل سيارته اليوم وسط الأمطار، وأبدى حزنه على عدم تواجد غوريم معه الذي بدوره كان يفضل هذه الأجواء.


نرشح لك: هل جونغكوك متزوج من تايهيونغ ؟ ومن هي زوجته الحقيقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: