التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبدالله
الدكتور فيصل صدقي الياسين -رحمه الله-

أعلنت مصادر رسمية، اليوم الجمعة، عن سبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبدالله. حيث غيب الموت الدكتور فيصل الياسين، عن عالمنا صباح يوم الجمعة (27 مايو)، ورثاه العشرات من الشخصيات المعروفة، عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، بكلمات مؤثرة.

وكان الفقيد فيصل صدقي الياسين، من الشخصيات البارزة في المجتمع الأردني، نال شهادة الدكتوراه في طب الأطفال. وبالرغم من أنه والد واحدة من أبرز الوجوه على مستوى التواصل الاجتماعي في العالم العربي. إلى أنه كان قليل الظهور إعلامياً، ولم نرصد معلومات دقيقة عن حياته ومشواره الدراسي. وعلم كايرو تايمز، أنه أردني من أصول فلسطينية، وقضي معظم سنوات حياته خارج موطنه، حيث أقام في الكويت لسنوات، وتزوج هناك. وكان يتابع عمله كطبيب للأطفال بإحدى مستشفيات الكويت.

فيصل صدقي الياسين

أكدت وسائل إعلام أردنية وعربية صباح اليوم، أن سبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبدالله، جاء بشكل طبيعي. حيث لم يسبق وأن تعرض لوعكة صحية، كما لم يرد معلومة مؤكدة تفيد بمعاناته صحياً خلال الأيام الماضية. ونعت وسائل إعلام ووكالات أنباء عربية معروفة الراحل، داعين له بالرحمة والمغفرة. وتصدر وسم أبو الملكة رانيا العبدالله في ذمة الله، ترند تويتر بالأردن خلال الساعات الجارية، وسط تقديم التعازي من مئات النشطاء. وحتى تاريخ هذا النص، لم يتم الكشف عن موعد الجنازة وإقامة الصلاة على جثة الفقيد.

رانيا العبد الله أو رانيا فيصل صدقي الياسين، من مواليد الكويت، تاريخ الميلاد (31 أغسطس 1970)، وتبلغ من العمر 51 عاماً. لقبت بعدة أسماء من بينها “ديانا الشرق الأوسط و ملكة الإعلام الاجتماعي”. متزوجة من ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين -حفظه الله-. والدتها هي “إلهام الياسين”، تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة حاصلة على بكالوريوس إدارة أعمال. وتدخل في صدارة النساء العربيات الأكثر اهتماماً وتضامناً مع المرأة العربية. نالت وسام أسد هولندا عام 2006، كما تم تكريمها بـ”وسام الصليب الأعظم الخاص من درجة استحقاق لجمهورية ألمانيا الاتحادية (2002)”.

قد يعجبك أيضًا: وفاة متعب الصقار في الأردن اليوم وهذه أسباب وفاته وكم عمره ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: