التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة فهد سرحان الحمر.. من هو فهد سرحان الحمر الظفيري الذي توفي اليوم

خطف الموت، النقيب فهد سرحان الحمر الظفيري يوم الإثنين (7 نوفمبر/تشرين الثاني). ونعاه الكثيرون مستخدمي التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة، حيث من المقرر أن يواري جثمانه مساء اليوم، بعد إعلان وصول جثمانه من الخارج.

وفي التفاصيل، نعى عديد الأشخاص، من مستخدمي تطبيق التدوين “تويتر”، النقيب الملازم فهد سرحان الحمر الظفيري، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس. وبحسب نشطاء، فكان الراحل يُعاني من أزمة صحية ألمت به في الأوان الأخيرة.

سبب وفاة فهد سرحان الحمر

توفي الملازم فهد الحمر يوم 13 ربيع الآخر ١٤٤٤ هـ، بعد صراع مع المرض. حيث عانى في الأسابيع القليلة الماضية من أزمة صحية سيئة، أدت إلى دخوله المستشفي خارج الكويت. وإعلان وصول جثمانه في الساعات الباكرة من صباح يوم الثلاثاء (8 نوفمبر/تشرين الثاني).

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفقيد مساءً عقب صلاة العشاء، والدفن سيكون في مقبرة “الجهراء”، والعزاء على المقابر.

فهد سرحان الحمر الظفيري “من هو”

في أيام (أكتوبر/تشرين الأول 2016)، احتفل “سرحان رحيل الحمر”، بتخرج نجله “فهد”، من أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية برتبة “ملازم اختصاص”، وأقيم للراحل حفل تخرج بحضور آل الظفيري في الكويت.

وكان الفقيد النقيب “فهد سرحان الحمر”، لا يزال في العقد الثالث من عمره، ولكنه صارع المرض في أيامه الأخيرة. وصعد هاشتاج فهد الحمر لقائمة التغريدات الأكثر شيوعاً على “تويتر” في الكويت، وسط دعوات المئات للراحل بالرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: