التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة فهد العبدالوهاب الفايز اليوم في السعودية
فهد العبدالوهاب الفايز

توفي الشيخ فهد العبدالوهاب الفايز صباح يوم الجمعة 26 نوفمبر 2021 – ٢1 ربيع الآخر ١٤٤٣ هـ، في السعودية ونعاه المئات من النشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية.

من هو فهد العبدالوهاب الفايز

يُعتبر الشيخ فهد العبدالوهاب الفايز واحد من أبرز الشخصيات السعودية، له العديد من الإسهامات في منطقة حائل، كما يحظي بشهرة واسعة بين أفراد القبائل الأخري.

وله جماهيرية كبيرة في دول الخليج وخصوصًا الكويت، حيث ساعد العديد من الأشخاص في أمورهم الخاصة، ووقف بجانب العشرات منهم في محنتهم.

حيث نعاه الآلاف من مستخدمي منصة التدوين القصيرة تويتر، وكتب الدكتور محمد العجمي:” فقدت #حائل أحد أعمدة الكرم والطيب #فهد_عبدالوهاب_الفايز الذي نشهد بفعله للخير، واستقباله للكويتيين إبان الغزو ودماثة الأخلاق التي لمستها بنفسي معه في البر والمدينة من تواضع وكرم.. نعزي ذويه ومحبيه وأنفسنا وأهل حائل”.

وكتب حساب خدمة جنائز حائل معلقًا :”الصلاة بعد صلاة عصر اليوم السبت ١٤٤٣/٠٤/٢٢هـ على: (فهد عبدالوهاب عبدالرحمن الفايز)، في جامع برزان، والدفن مقبرة الزبارة”.

اقرأ أيضًا: القبض علي اميرة الناصر في السعودية اليوم.. تعرف علي التفاصيل

وغرد معاذ العامر بقوله :”بفقدك تنطوي صفحة تاريخية، كنت دوما نبراس سعادة في مجلس الأمير والفقير وعلما واقفا بصفوف المعزين والمتزوجين وصدآ لصوت كل مناشد لخدمة #حائل وأهلها”.

وتابع يقول :”التزام بصلاة وحلم وأناة ومحبة وصلة وعطاء وتلمس الحال هي ديدنك والناس شهود رحمك الله وجعل الفردوسك مقرك  وداعا #فهد_عبدالوهاب_الفايز”.

وبكلمات مؤثرة علق عبدالعزيز بن علي المحيني يقول :”كان رحمه الله مثالاً للمحبة وحسن الخلق وكرم النفس وحسن التواصل مع المجتمع في أفراحه واتراحه يعطي كل ذي حق حقه فيقدر الكبير ويتلطف مع الصغير ويعود المرضى ويعزي في النوائب ولذا طاب ذكره وأحبه الناس وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم:(وأنتم شهداء الله في الأرض)”.