الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة فنيطل دغيليب الوجعان في ذمة الله .. شاهد

0

كشفت وسائل إعلام سعودية، عن تفاصيل وفاة فنيطل دغيليب الوجعان في ذمة الله، صباح يوم الأربعاء 9 يونيو 2021 عن عمر يناهز الـ80 عاماً.

وفاة فنيطل دغيليب الوجعان في ذمة الله

وتبين أن الشيخ فنيطل، توفي اليوم الأربعاء ٢٨ شوال ١٤٤٢ هـ، عن عمر يناهز الـ80 عامًا، أثر تعرضه لوعكة صحية جراء المرض الذي عاني منه طيلة الفترة الماضية.

وكان الراحل من أعلام قبيلته، علاوة علي ذلك، أنه أشتهر كونه من الشخصيات الطيبة والخلوقة في المملكة، وتوفي بسبب المرض في احدي مشافي السعودية، بعد أن أشتد عليه المرض وتسبب في رحيله عن عالمنا.

وكتب قبيلة الفايد من شمر عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر يقول :”بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، انتقل الى رحمة الله الشيخ فنيطل بن دغيليب الوجعان ، والصلاة عليه عصر اليوم في شعبة نصاب ، رحم الله ابو شرشاب واسكنه فسيح جناته، انا لله وانا اليه راجعون. #الشيخ_فنيطل_الوجعان_في_ذمة_الله”.

كما علق فيصل البطر قائلاً :”يقولون غاب من الميادين ابن وجعان .. عسى راسه الطيب مداهيله الجنه .. رحل من خذا له بالمواقيف صيت وشان .. سلايل شيوخً تدرك المجد وتسنه .. لكن لا توارى حصان يظهر عوضه حصان .. ولا عقب الا ندرً قطعتن منه. #فيصل_البطر ، #الشيخ_فنيطل_الوجعان_في_ذمة_الله“.

وغيرها من التعليقات التي سرعان ما تصدرت التريند خلال الساعات الماضية، وحرص الآف المغردون علي نعي الراحل بكلمات مؤثرة.

error: Content is protected !!