الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة فؤاد مصطفى عزب في أمريكا اليوم .. من هو ويكيبيديا

ولد الكاتب السعودي فؤاد مصطفي عزب، بالسعودية عام “1952” ميلاديًا، وتوفي عن عمر يناهز الـ69 عامًا، وتميز الراحل في الساحة الإعلامية، وبالتحديد في مجال الصحافة.

سبب وفاة فؤاد مصطفى عزب

جاء سبب وفاة الكاتب الصحفي فؤاد مصطفى عزب، صباح يوم السبت 18 سبتمبر 2021 \ ١١ صفر ١٤٤٣ هـ، أثر معاناته خلال الأيام الماضية مع المرض.

وكشفت صحيفة أخبار 24، أن فؤاد عزب، عاني قبل مماته بأسابيع مع المرض، مما أدي إلي دخول أحد مشافي أمريكا، وتدهورت حالته الصحية مما أدي إلي وفاته.

وكان الراحل يعاني بشدة مع المرض قبل مماته، وسيطر علي جسده وتسبب في دخوله بمرحلة المضاعفات، حتى إعلان رحيله عن عالمنا.

من هو فؤاد مصطفى عزب ويكيبيديا

فؤاد مصطفى عزب السيرة الذاتية ويكيبيديا، بدأ الراحل مسيرته المهنية، من خلال عمله في منصب المسئول عن المدينة الطبية، لصالح جامعة الملك عبدالعزيز، ويُعتبر من مؤسسي هذا الصرح.

كما شغل مهام مدير تنفيذي في احدي المشافي، بجانب توليه منصب مستشار لدي وزير الصحة الأسبق دكتور أسامة شبكشي.

ونجح الراحل قبل مماته، في تدشين مستشفي خاصة، وتعمل حاليًا علي مدار الـ24 ساعة في خدمة الجميع.

وكان يميل إلي مهنته الأساسية وهي ” إنشاء وتجهيز المستشفيات”، وتفرغ لها مؤخراً، بعد أن عمل في عدة مناصب محلية متميزة.

علاوة علي ذلك، أن فؤاد عزب -رحمه الله، عمل في مجال الصحافة خلال أيامه الأخيرة، وكان ينشر المقالات لدي صحيفة “عكاظ و العربية”.

يجدر الإشارة أن آخر المقالات التي نشرها الراحل كانت تحت عنوان “أرق”، في صحيفة “عكاظ”، وله مجموعة هائلة من المقالات ذات المشاهدات العالية.

نعاه العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فكتب خالد محمد الحسيني عبر حسابه الشخصي يقول :”لاحول ولا قوة إلا بالله تبلغت الآن بوفاة صديقي، د فؤاد مصطفى عزب“.

وتابع يقول :”كنت حتى الأسبوع الماضي، أتواصل معه ومع ابنه خلال، فترة علاجه في مركز مايو كلينك في روشستر أمريكا،، رحمه الله والصبر والاحتساب لأسرته، وأحبائه وأصدقائه ،. نعم الرجل، د فؤاد. ابن مكة وشعب عامر، الوفي والقريب من كل من عرفه”.

error: