الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة غانم الهديفي الكواري ويكيبيديا في بريطانيا وموعد جنازته

سبب وفاة غانم الهديفي الكواري ويكيبيديا في بريطانيا وموعد جنازتهمؤسس جهاز الأمن و الشرطة في قطر ، و سبب وفاته . قامت وسائل الإعلام فى قطر بالكشف عن سبب وفاة غانم بن سلطان الهديفي الكواري و الذي يعتبر أحد مؤسسي جهاز الأمن والشرطة في قطر ، .
و كان ذلك في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن . كما قامت بعض وسائل الإعلام القطرية المحلية ، بالذكر أن السبب في وفاة مؤسس جهاز الأمن والشرطة غانم بن سلطان الهديفي الكوارى ،.

سبب وفاة غانم الهديفي

هو صراعه الطويب مع المرض ، و ذلك حيث أنه فى الفترة الأخيرة تم نقله الي أحد المستشفيات في لندن ليخضع الي العلاج ، ولكن حال مرضه بحالة من الحزن لدى منسبي الشرطة في قطر ، .
و ذلك لأنه كان يعد فى قطر من رواد ومؤسسي الأمن والشرطة . قام عادل علي بن علي الذي يعد أشهر رجال الأعمال في قطر بالتغريد عبر حسابه الرسمي علي تويتر قائلا :” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادى وادخلي جنتى ” ، .
وتابع نشره قائلا :” بقلوب مؤمنة و راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلي رحمة الله تعالى سعادة الوجيه / غانم بن سلطان الهديفي الكوارى في لندن . من هو غانم الهديفي . يعد غانم الهديفي أحد رجال الشرطة و الأمن فى قطر ، ولد غانم في سنة 1940 في الدوحة ، .
و بدأ العمل منذ صغره ، حيث كانت بداية عمله و هو في سن الحادى عشر من عمره ، بدأ بالتعليم في مدارس الدوحة ، و استطاع فى سنة 1972 من الحصول علي رتبة ملازم اول في وزارة الداخلية القطرية ..
و علي الرغم من هذه الرتبة التى حصل عليها و لكنه لم يقف مكتوف الأيدي ولكن غانم كان يحب التطوير والمهارة ، استمر غانم رغم حصوله علي هذه الرتبة في التعليم الي ان حصل علي شهادة الثانوية العامة سنة 1978، و فى سنة 1975 استطاع ان يتطور حتى تم تعينه قائد للشرطة في ذاك العام ، وما زالت شخصية غانم الهديفي من الشخصيات الكبيرة ، .
التى تتلقي احتراما كبيرا في جميع المناطق و فى مركز الشرطة في الدوحة . غانم الهديفي من الشخصيات التى استحقت التكريم علي جهوده الكبير الذي بذله خلال مسيرته العملية والحياتية داخل وزارة الداخلية في الدوحة ، .
مقرين أن الدولة القطرية ستبقى مدينة له ولمجهوداته الفائقة التى قدمها والتى بفضلها وبفضل الكثير من مثله تكون الأمم في المقدمة بجهاز الشركة ، لذلك فإن من حق الوطن أن يفتخر بأبنائه و خاصة من لهم دور كبير في تطور و قيامة الوطن .