التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عوض الغامدي.. من هو عوض الغامدي ويكيبيديا

ألم خبر وفاة “عوض الغامدي”، الكثيرين من محبيه في السعودية، حيث كان الراحل من ضمن الشخصيات المؤثرة في العمل الخيري، وله مساهمات بارزة على صعيد العمل التطوعي.

وفي التفاصيل، أعلنت وسائل إعلام سعودية، وفاة عوض بن عبدالله الغامدي ، اليوم “الخميس”، وسط حزن محبيه. ورثاه العشرات من مستخدمي شبكة السوشيال ميديا بكلمات مؤثرة.

من جهته كتبت الصحفي “محمد الحمزة” عبر حسابه بـ”تويتر” معلقاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. بعد معناة مع المرض فقدنا اليوم القلب الطيب والروح الطاهرة.. عمي العزيز: عوض بن عبدالله الغامدي (الأمين العام لجمعية الأطفال المعاقين) تعازينا الحارة لعمتي أم عادل ولكل أبناؤه وبنته ولإبن أختي عوض الصغير“.

وأضاف خالد الفهيد: “بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى العزيز الغالي عوض بن عبدالله الغامدي، أمين عام جمعية الأطفال ذوي الإعاقة. العزاء لنا جميعًا ولأسرته الكريمة وذويه وجبر مصابهم، وأسال الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه الفردوس الأعلى في الجنه.”.

سبب وفاة عوض الغامدي

توفي عوض بن عبدالله الغامدي متأثراً بمعاناته مع المرض، حيث أشتد عليه في الأوان الأخيرة، وتسبب في مضاعفات له، حتى إعلان نبأ رحيله عن عالمنا  يوم الخميس الثاني من فبراير لسنة 2023.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، عقب صلاة الجمعة، غداً 3/2/2023، في جامع والدة الأمير بندر بن عبدالعزيز بشمال الرياض.

من هو عوض الغامدي ويكيبيديا

تقلد في عديد المناصب الخيرية، أشهرها كـ”أمين عام جمعية الأطفال لذوي الإعاقة”، قضي 4 عقود في العمل الخيري التطوعي، وهو واحد من أشهر الأسماء التي تميزت بالأيدي البيضاء.

ونعاه الدكتور عبدالله الفوزان قائلاً: “رحم الله الصديق الغالي عوض الغامدي صاحب القلب الكبير والخلق الرفيع وأسكنه فسيح جناته كان نعم الزميل والصديق أثناء عملي معه بالعلاقات العامة بالجمعية جعله الله في الفردوس الأعلى وعظم الله أجركم فيه وألهمكم وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وغرد سعيد الناجي بقوله: “آلمني خبر وفاة الأستاذ عوض الغامدي رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته، كنت التقي به عندما كان أمين جمعية الأطفال المعاقين وكنت وقتها عضواً في الجمعية العمومية، كان دمث الخلق ومحل ثقة الأمير سلطان بن سلمان، وكانت تصلنا الرسائل بتوقيعه، لازلت احتفظ بعضاً منها”.

التعليقات

اترك تعليقاً