التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عزيز الاحمد مشهور سناب شات في السعودية – ما هو مرض عزيز الاحمد

سبب وفاة عزيز الاحمد مشهور سناب شات في السعودية – ما هو مرض عزيز الاحمد ، الشهير أيضًا بعدة أسماء أخرى من ضمنها “عزيز الأسمر”، في حين اشتهر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “انستقرام” بـ”عزيز القزم”، والذي صعد خبر وفاته إلى المواضيع الرائجة، بعد ساعات من مشاركة الخبر المفجع عبر تطبيقات السوشيال ميديا.

سبب وفاة عزيز الاحمد – ما هو مرض عزيز الاحمد

كشفت مصادر موثوقة، اليوم الخميس، عن سبب وفاة مشهور سناب وصانع المحتوى السعودي ذو الأصول السورية “عزيز الاحمد”، مؤكدة أنه توفي بشكل مفاجئ. ويجدر الإشارة، أن الراحل كان يُعاني منذ ولادته من نقص في الهرمونات التي توقفت عند سن الطفولة، ووقف جسده على هذا الحال.

حيث كان يبدو الراحل في عمر العاشرة، في حين أنه توفي عن عمر يناهز الـ27 عاماً. وأتضح أنه سوري الأصل، فيما كان يقيم في السعودية خلال الفترة الماضية، واشتهر هناك كثيراً بفضل محتواه الكوميدي.

وكان كثيرون من رواد التواصل الاجتماعي، يستخدمون صورته وعديد مقاطع الفيديو الخاصة به، من خلال منشوراتهم بغرض الترفيه، واليوم دخل محبيه في حالة من الحزن المتباينة.

ودخل سبب وفاة عزيز الاحمد – ما هو مرض عزيز الاحمد ، ضمن التساؤلات الأكثر بحثاً، خاصةً وأن الفقيد كان من ضمن المشاهير المعروفين. وخيم الحزن على معجبيه في المنطقة العربية، معبرين عن صدمتهم من الخبر الذي ألمهم في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الخميس 19/1/2023.

لقب ببعض الأسماء أشهرها “عزيز الأسمر – عزيز القزم”، واشتهر إعلامياً باسم “عزيز الاحمد”، هو واحد من أبرز الوجوه استحسان في عالم المشاهير. نجح في بداياته بتدشين شعبية كبيرة من وراء ظهوره على الساحة، وسرعان ما أصبح من ضمن الوجوه المعروفة.

وتساءل المئات عن عدة أمور متعلقة بحياته في الأوان الأخيرة، بشأن عمره وزوجته، خاصةً وأنه كان احتفل بدخول القفص الذهبي قبيل وفاته. ونعاها كثيرون من مستخدمي السوشيال ميديا “تويتر – سناب شات – انستقرام”، داعين له بالرحمة والمغفرة، ولا يزال البعض يعيش حالة الصدمة على خلفية رحيله عن عالمنا.

ورزق عزيز الأحمد القزم بمولود من زوجته مريم كوكي، ويبلغ عمره حالياً بضعة أشهر. وترددت أنباء، تؤكد بأنه كان في انتظار مولوده الثاني. وعلى ما يبدو أن كوكسال بابا العرب لم يستطيع رؤية مولوده الثاني، بحسب الفيديو التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: