التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عدنان الكثيري اليوم في السعودية وأهم المعلومات عنه

أنباء متداولة عن وفاة الناشط والمذيع السعودي عدنان الكثيري، مساء  أمس الأحد (17 أبريل/نيسان)، أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة. واشتهر الفقيد من خلال إقامته في “إندونيسيا”، وكان يبث اليوميات من هناك لجمهوره، كما كان يعمل كمراسل لصالح إحدى البرامج المعنية بشؤون الطفل، ويجري لقاءات مع الأطفال هناك.

حقيقة خبر وفاة المذيع عدنان الكثيري

انتشر نبأ رحيل عدنان الكثيري عن عالمنا كالنار في الهشيم، علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ورثاه رواد التواصل بكلمات مؤثرة، منهم من أوضح أنه كان علي خلق كبير، وله شأن في عالم الطفل، وصاحب وجه بشوش وقبول كبيرين. وآخرون حرصوا علي الإعجاب بيومياته، التي كان يبثها الراحل من خلال حسابه الشخصي علي السناب شات والتويتر، ونشر الصور للطبيعة هناك.

من هو عدنان الكثيري

إن المذيع عدنان الكثيرى، كان من ضمن الشخصيات الإعلامية الشابة الشهيرة في السعودية، عمل كمقدم برامج ومراسل لدي عدد مألوف من البرامج الإلكترونية والتلفزيونية أيضاً. ويقول في النبذة التعريفية عنه في تويتر :”محفز، نصائحي من تجاربي و خبراتي، أؤمن بأن لإمكان للمستحيل  مهتم في مجال البزنس والابتكار مقيم في اندونيسيا”. وأتضح أنه أنضم إلي عالم التدوين تويتر منذ أكتوبر لسنة 2011، إلي أنه لم يصل بعد إلي 2 ألف متابعاً، كما هو الحال علي انستقرام، بعدما تخطى الـ1.428 متابعاً.

اقرأ أيضًا:فيديو سبب وفاة الدكتور روي نسناس في لبنان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: