الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة اخت عايض يوسف «عبير» والكشف عن التفاصيل

0

كشفت مصادر مطلعة، يوم الإثنين، تفاصيل سبب وفاة عبير اخت عايض يوسف، حيث أعلن المطرب السعودي مؤخراً عبر حسابه الشخصي بتويتر، عن رحيل شقيقه عن عالمنا.

سبب وفاة عبير اخت عايض يوسف

نشر المطرب السعودي عايض يوسف، نبأ رحيل شقيقته عن عالمنا، وذلك يوم الإثنين 2 مايو سنة 2021، دون الكشف عن تفاصيل سبب الوفاة، فيما أكتفي بذكر أسمها فقط، مؤكداً أن شقيقته تدعي باسم “عبير”.

جدير بالذكر أن المطرب السعودي عايض يوسف القرني، يبلغ من العمر 25 عامًا كونه من مواليد 11 مايو سنة 1995 ميلاديًا، ولد تحديداً في مدينة “سبت العلايا”، متزوج من قبل مقدمة البرامج السعودية هبة الحسين منذ 2 من سبتمبر سنة 2020 وتكبره بثلاث سنوات، إلا أن الحب الذي جمع بينهما نجح في تخطى هذه العقبة.

شاهد أيضًا: عايض يوسف وش يرجع.. ومعلومات عنه لأول مرة

يعتنق عايض يوسف ديانة “الإسلام”، يُعد من أبرز الشخصيات علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك ، كانت بدايته من خلال عام 2015 حيث أطلق من خلال حسابه الشخصي عبر موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام اغنيته الناجحة “نسيتني”، و التي حققت نجاحًا باهراً ، و كانت بدايته في عالم الفن .

برز من خلال طرحه لأغنية عملت عنوان “ساقي العطش”، و التي حققت فوق الـ21 مليون مشاهدة ، و كانت بداية جيدة للفنان السعودي.

من هي زوجة عايض يوسف

تحديدًا في يوم 2 من شهر سبتمبر عام 2020، أعلن النجم السعودي عايض يوسف القرني ، عن زواجه من نجم السوشيال ميديا و التلفزيون السعودي “هبة حسين”، و نالت قصة زواجهما ضجة عارمة علي صفحات التواصل الاجتماعي.

يشار إلي أن آخر أعمال عايض يوسف كانت أغنية حملت عنوان “الوطن الأعز “، وتم طرحها في عام 2020 ، و حازت الأغنية علي ألحان صادق الشاعر وكلمات عبد الرحمن بن مساعد.

عايض يوسف وش يرجع

ترجع أصول المغني عايض يوسف القرني، إلي قبيلة بلقرن ، و التي اشتهرت بأصولها المعروفة كـ”ريف الحجاز”، ومن أعلام تلك المحافظة علي وعائض وعوض القرني .

error: Content is protected !!