التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عبيد العتيبي الإعلامي الكويتي المخضرم
الإعلامي الكويتي عبيد العتيبي

سبب وفاة عبيد العتيبي الإعلامي الكويتي المخضرم ، جاء خبر وفاة الإعلامي الكويتي عبيد العتيبي اليوم الموافق 6/5/2023 ليشكل صدمة كبيرة في داخل الوسط الإعلامي بدولة الكويت والعالم العربي، حيث يعد المذيع عبيد العتيبي واحد من اشهر الشخصيات الإعلامية في الوطن العربي ، وتمتع الراحل بالخلق الحسنة والسيرة الذاتية الملئية بالنجاح والعطاء، وعقب انتشار الخبر سرعان ظهرت ردة فعل واسعة النطاق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حيث اعرب عدد كبير من الأشخاص عن حزنهم لفقدانه، فيما تسائل الكثير منهم عن معرفة من هو الإعلامي الكويتي عبيد العتيبي، بالإضافة إلى الفضول في معرفة ما هو سبب وفاته، لذا يقدم لكم هذا المقال بعض المعلومات عنه كذا الكشف عن سبب وفاته وهو ما سنتعرف عنه من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو عبيد العتيبي ويكيبيديا

هو عبيد محماس العتيبي، من مواليد دولة الكويت برز اسمه في المجال الإعلامي، وكان أعلامي مجلس أوخيمة عتيبة الهيلا أثناء أقامة( مزان قبيلة عتيبة 1428) وقدم الراحل عدد كبير من البرامج التلفزيونية المميزة، والتي كان أبرزها برنامجه الشهير (سوالف الليل)والذي كان يتم إذاعته عبر قناة البوادي،بالإضافة إلى برنامج (صباح الخير يا كويت) والكثير من البرامج الأخري.

الراحل عن عالمنا تميز بالبساطة وحسن الخلق وهو المعروف بالابتسامة التي سرعان ما تدخل القلوب، اكتسب العتيبي شعبية كبيرة في الوسط الإعلامي الكويتي وشهرته في داخل الوسط الإعلامي(بو محمد) كما انه عرف بشكل كبير في العالم العربي، لما يملكه من أسلوب راقي خلال ظهوره عبر الشاشات، سبق وان تم تكريمه في عدة مناسبات في داخل الكويت وخارجها.

موعد جنازة عبيد العتيبي

وفي هذا الصدد علمت كايرو تايمز أن جثمان الإعلامي الراحل سيتم تشيعيه اليوم السبت، بعد صلاة العصر في داخل مقبرة الصليبيخات  وفق ما أكدت لنا مصادرنا بدولة الكويت.

كم عمر عبيد العتيبي

السؤال الذي نال اهتمام عدد كبير من الأشخاص خلال الشهور الماضية، لم يتم الكشف عن إجابته إلى تلك اللحظة، حيث لم تتوفر لدينا معلومات مؤكدة عن كم عمره، وهو الذي لم يتم الكشف عنه من قبل من طرفه، أو طرف أي جهة رسمية إلا أن التوقعات تشير إلى انه في العقد الخامس من عمره.

ردة فعل نشطاء تويتر علي خبر وفاة الإعلامي عبيد العتيبي

كشفت ردة الفعل الكبيرة علي خبر وفاة عبيد العتيبي مدي حب الناس له، حيث قدم مئات الأشخاص تعازيهم إلى أسرة الفقيد الراحل من خلال تغريداتهم علي منصة تويتر والتي جاءت علي النو التالي:

سبب وفاة الإعلامي عبيد العتيبي

بعد أن ضجت وسائل الأعلام في الكويت وعدد كبير من المواقع الاخبارية بخبر وفاته في الساعات الماضية من صباح اليوم السبت الموافق(6/5/2023)تزايدا فضول عدد كبير من محبيه في معرفة ما هو سبب وفاته، حيث علمت مصادرنا انه كان يعاني طيلة الأشهر الماضية من صراع مع المرض وكانت وفاته نتيجة لتعرضه إلى نوبة قلبية ودع علي اثرها الحياة بعدما قدم مسيرة مهنية ملئية بالعطاء والتميز.

طالع أيضا:المذيع الكويتي عبيد العتيبي ويكيبيديا

وتتقدم أسرة صحيفة كايرو تايمز إلى عائلة الفقيد الراحل بخالص التعازي متمنين من الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان.