التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عبدالله عيسى الانصاري الطالب الكويتي

غيب الموت الطالب الكويتي، عبدالله عيسى الانصاري ، مساء السبت (26 نوفمبر/تشرين الثاني 2022). ونعاه عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، لاسميا أصدقائه الذين عبروا عن صدمتهم بالخبر الأليم.

وفي التفاصيل، توفي طالب كويتي يُدعى “عبدالله الانصاري”، في عمر الزهور، والدفن في مقبرة الصليبخات، عقب صلاة العصر، يوم السبت 2022/11/26. ورثاه العديد من مستخدمي تطبيق “تويتر”، في الكويت، معبرين عن آلامهم بهذا النبأ المؤسف، داعين له بالرحمة والمغفرة، سائلين المولى عز وجل أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

سبب وفاة عبدالله عيسى الانصاري

تعرض الطالب الكويتي عبدالله عيسى الانصاري، لحادث سير مروع، يوم (21 نوفمبر/تشرين الثاني)، وتم نقله إلى المستشفي، حتى إعلان نبأ وفاته أمس “السبت”. وأتضح أنه كان لا يزال يدرس، ويُعتبر من مواليد محافظة “حولي”. من جهته، غرد هاني المذكور عبر حسابه الشخصي بمنصة “تويتر”: “تعرض ابننا عبدالله عيسى الأنصاري، إلى حادث مروع وحالته جدًا خطرة، أرجو منكم الدعاء له”.

وتابع: “اللهم اشف عبدك عبدالله الأنصاري ، اللهم ألبسه ثوب العافية، اللهم اشفه وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا”. وعلق حساب “المجلس” الموثوق: “حضور كبير وحاشد في تشييع جثمان الشاب عبدالله الأنصاري من أصدقاء الصحبة الصحبة الصالحة الذين غصت بهم صالة المشيعين في مشهد مهيب. زملاء الدراسة تسابقوا على التبرع بمسجد له بعد وفاته بأقل من 24 ساعة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: