التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عبدالله بدر المطرقه مالك حساب أدهم يتصدر تويتر
عبدالله بدر المطرقه

يتساءل العديد عن سبب وفاة عبدالله بدر فايز المطرقه أحد الشخصيات الكويتية المعروفة، والتي اشتهرت عن طريق (أدهم) احدي حسابات منصة التدوين تويتر التي تخطى عدد متابعيها حاجز الـ100 ألف متابع منذ تدشينه عام 2011.

وكان الراحل خير الرجال الكويتيين الذين عرف عنهم الدفاع عن فئات البدون في شتى المحافظات. ودائماً ما كان يساند البعض من مقربيه في حياتهم ويشهد له المئات من الناس بأنه كان علي خلق كريم.

سبب وفاة عبدالله بدر فايز المطرقه

عاني الراحل قبل مماته بأسابيع مع عارض صحي، حيث ذكرت حسابات علي موقع تويتر إصابته بالمرض مؤخراً مما تسبب في تدهور حالته الصحية بشكل ملحوظ خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان الراحل عبدالله بدر فايز المطرقه من ضمن الشخصيات البارزة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر. حيث أطلق عام 2011 حساباً شخصيًا شبه إخباري تحت عنوان “أدهم” ينشر من خلاله آخر أخبار البدون.

وحسب ما تم تداوله فمن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخيرة عقب صلاة العصر من يوم الأربعاء 22-12-2021.

وسيتم دفنه في مقابر الصليبيخات، ومن المتوقع أن يتم تلقي العزاء علي المقابر لمن حضر. من جهة أخري تم إعلان بعض أرقام الهواتف من أجل تلقي العزاء لمن يرغب في نعي الراحل من الأصدقاء والمتابعون له علي تويتر.

وكتب باربار يقول :”إنه  صاحب حساب أدهم @adhamkw، لا أعرفه شخصيًّا، لكني سمعت عنه كل خير”.

وتابع يقول :”استخدم حسابه لنصرة المظلوم وإعانة المكروب، فاللهم اغفر له وارحمه وثبته عند السؤال، يا إخواني وأخواتي: اعملوا لهذا اليوم”.

وقال محمد الدوسري معلقًا :”لعلي لا اعرف #عبدالله_بدر_المطرقه رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته”. وتابع :”ولكن هناك ما دعاني أتساءل (أي خير فعلته يا رجل) جعل الناس تتزاحم في ذكرك، هنيئا لك ولمن مثلك”.

وغرد :”اللهم ثبته عند السؤال واجعل قبره روض من رياض الجنة، عظم الله اجر ذويه والهمهم الصبر والسلوان، واحسن الله عزاكم”.

وعلقت جواهر تقول :”( أدهم) إلي ربٌ كريم، أستذكر جيدا حرصه على دعم أي تغريده أكتبها فيها مساعدة محتاج أو مآزرة”.

وتابعت :”حق لم يكن عنصري يلجلج مع المظلوم على الظالم ينصر موقف أحوج إلي النصر. لم يتبلى أو يقذف.(بو بدر الله يرحمك ويغفر لك. ويوسع مدخلك) “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: