التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عبدالله العنزي الإعلامي الكويتي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا
سبب وفاة عبدالله العنزي

سبب وفاة عبدالله العنزي الإعلامي الكويتي اليوم ، كشفت وسائل الإعلام الكويتية عن خبر وفاة الإعلامي الكويتي الشهير عبدالله العنزي مساء اليوم السبت بعد معاناة مع المرض في محل إقامته في الكويت.

ويشار إلى أن هذا الخبر قد جاء على لسان عبدالهادي عاجل العنزي شقيق الراحل عن خبر وفاته اليوم من خلال تغريدة قام بمشاركتها عبر حسابه الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي العالمية والشهيرة “تويتر”.

قد يهمك أيضا: وفاة عبدالله العنزي الإعلامي الكويتي بأزمة قلبية

وذلك منذ ساعات قليلة من مساء اليوم السبت 30 يوليو 2022، وقد أثار هذا الخبر جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة بين الآلاف من محبي ومتابعي عبدالله العنزي.

الإعلامي المعروف والمحبوب بشكل كبير في الكويت والوطن العربي، حيث يعد العنزي من ابرز واهم رواد السوشيال ميديا ومن ابرز الإعلاميين والنقاد الرياضيين ذات الشعبية الجارفة والمحبة الكبيرة في قلوب كل المتابعين.

من هو عبدالله العنزي ويكيبيديا

وجدير بالذكر أن عبد الله عاجل العنزي هو إعلامي كويتي من مواليد دولة الكويت ويحمل الجنسية الكويتية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، عرف بحبه الكبير للفريق الايطالي “يوفنتوس”.

طالع أيضا: عبدالله عاجل العنزي ويكيبيديا

والذي كان يعمل دائما على دعمه ومساندته وتشجيعه بشكل مستمر من خلال حساباته على السوشيال ميديا، يمتلك العنزي عدد كبير من المتابعين عبر منصات التواصل المتنوعة أبرزها انستقرام التي يتبعه من خلالها ما يزيد عن 187 ألف متابع.

إضافة إلى امتلاكه أيضا قناة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” والتي يتابعها ه من خلالها حوالي 7 آلاف مشترك، أما عن منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” والأكثر نشاط بالنسبة للراحل فيتابعه من خلالها 12 ألف متابع.

اقرأ ايضا: سبب وفاة حسين الشهرستاني رئيس الوزراء العراقي الأسبق

يعمل كمقدم برامج ومحلل مباريات رياضي في الكويت ومتابع بارز لجميع الدوريات العالمية الخمس الكبرى وبالأخص الدوري الايطالي الذي يحبه ويتابعه منذ زمن طويل.

سبب وفاة عبدالله العنزي الإعلامي الكويتي اليوم

وقد توفى عبدالله عاجل العنزي في العقد الرابع من عمره بعد معاناة مع المرض مساء اليوم السبت، ولكن السبب الحقيقي وراء وفاته لم يكشفه شقيقه خلال المنشور الذي شاركه إلى الآن.

ولكن ترددت أنباء أن سبب وفاة هذا الإعلامي هو معاناته مع إحدى الأمراض الخطيرة التي أدت إلى تدهور حالته الصحية بشكل حاد في الآونة الأخيرة ونقله للمستشفى، ليسفر الأمر في الأخير على إعلان وفاته اليوم.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة الدكتورة مايا صبحي 2022 التي قلبت السوشيال ميديا

وقد أكد شقيق الراحل أن العزاء سيكون بعد صلاة العصر بمقبرة الصليبيخات وسيكون بالمقبرة، والى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء من توفير كافة التفاصيل حول سبب وفاة الإعلامي الكويتي عبدالله العنزي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا بشكل مفصل وكامل.