الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة عبدالرحمن عبدالله الفنان السوداني – من هو ويكيبيديا

أعلنت وسائل إعلام سودانية، عن سبب وفاة الفنان السوداني عبدالرحمن عبدالله، الذي رحل عن عالمنا صباح يوم «السبت 9 أكتوبر 2021».

سبب وفاة عبدالرحمن عبدالله

رحل عن عالمنا الفنان السوداني عبد الرحمن عبد الله، يوم السبت 9 أكتوبر 2021، أثر معاناته مع المرض، وكشفت صحيفة “آر تي عربي”، عن تعرضه لوعكة صحية ألمت به قبل مماته بأسابيع، موضحاً أنه لقي وفاته داخل احدي المستشفيات الطبية في العاصمة القاهرة.

وتحدثت زميلته ميادة قمر الدين، أن الفنان الراحل عبد الرحمن عبد الله، تم نقله خلال الأيام الماضية، إلي مصر، وذلك من أجل تلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة، بعد معاناته مع “داء الغضروف”، حتى إعلان وفاته صباح اليوم.

من هو عبدالرحمن عبدالله ويكيبيديا

عبدالرحمن عبدالله السيرة الذاتية – ويكيبيديا، يُعتبر واحداً من أشهر المطرقيين في جمهورية السودان، اشتهر منذ السنوات الماضية، ولقت أغانيه أستسحان وتفاعل كبيرين، وكانت آخر الأعمال الغنائية التي يقدمها في الساحة أغنية شقيش تقول لي مروح، وأشتهر من خلال طرحه لـ”البلوم”، والتي تأتي من أفضل أعماله الغنائية، والأكثر مشاهدة كذلك.

علاوة علي ذلك، أن الراحل الفنان عبد الرحمن عبد الله، كان من مواليد مدينة “بارا شمالي كردفان”، ويحمل الجنسية السودانية. تميز في الساحة الفنية عن غيره بأنه نجح في العمل علي تطور ألحان أعماله، فكان هو المسئول الأول والأخير عن هذا الأمر.

يدخل من ضمن المطربين الأشهر والأبرز من ناحية المشاهدات علي مواقع التواصل، وخصوصًا منصة الفيديوهات يوتيوب.

حظي بشهرة واسعة علي مدار الفترة الأخيرة، ولقت أعماله الغنائية، التي كان يطرحها علي طريقة الفيديو كليب، تفاعلاً كبيراً.

بجانب أنه من أصحاب الصوت العذب، وكان متواضعاً في تعاملاته مع الآخرون، ولم يسبق وأن أساء لأحدهم، نظراً لاحترامه وتقديره الكبيرين للآخرون.

error: