التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز في السعودية

أعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية، اليوم الأربعاء (27 يوليو)، سبب وفاة عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز في السعودية، والذي اشتهر بدعمه للأعمال الخيرية ومساعدة الغير، وعُين خلال مسيرته المهنية كمحافظ لـ”الخرج”، واشتهر بين أهالي مدينة “السيح”، الذين ألمهم الخبر خلال الساعات القليلة الماضية.

سبب وفاة عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز

توفي صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز صباح يوم الأربعاء الموافق ٢٨ ذو الحجة ١٤٤٣ هـ، عن عمر يناهز ال75 عاماً، بعد صراع مع المرض، حيث عاني خلال أيامه الأخيرة من وعكة صحية ألمت به. وكرس الفقيد حياته في خدمة أهالي محافظة “الخرج”، حيث عمل على المشاكل هناك ودعم المحتاج ومساعدة الغير، واشتهر بأيادي بيضاء على مستوى المملكة، ورثاه الكثيرون على شبكة “تويتر”. وكتب محمد بن عبدالرحمن آل سعود عبر حسابه الشخصي: “إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلب مؤمن وراضي بقضاء الله وقدره انعي فقيدي الغالي أبي و قطعة من قلبي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز الذي انتقل إلي رحمه الله تعالى صباح اليوم اسأل الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويجعل ما أصابة تكفير ورفعه في الدرجات وأن يسكنه فسيح جناته”.

عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود وزوجته وأولاده

يهتم كثيرون من المدونون عبر مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، بالتعرف على المعلومات الشخصية حول الشخصيات المؤثرة، حيث تصدرت زوجة عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود محرك البحث خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع إعلان نبأ وفاته، ومن خلال السطور التالية، نكشف لكم عن من هي زوجة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود وأولاده بالتفصيل حسب “ويكيبيديا“.

زوجاته

  1. الأميرة منيرة بنت محمد بن عبد العزيز آل سعود. والدة الأمير فيصل، والأميرة جواهر.
  2. الأميرة وطفاء بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود (مطلقة). والدة الأمير عبد العزيز، الأمير عبد الإله، الأمير سعود، والأمير محمد.
  3. عبير بنت عبد الله السويلم (مطلقة).
  4. الأميرة مشاعل بنت محمد بن عبد الله العيبان. والدة الأمير سلمان.

أبناؤه

  1. الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن ناصر (متوفى). متزوج من الأميرة هيفاء بنت فهد بن سعد السديري وله من الأبناء الأمير ناصر (متزوج من كريمة الأمير محمد بن سعود بن هذلول آل سعود) والأميرة سارة (متزوجة من الأمير نايف بن مشاري بن عبد الرحمن بن مشاري آل سعود). الأميرة جواهر بنت عبد الرحمن بن ناصر.
  2. الأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن بن ناصر (مستشار وكيل وزارة الداخلية لشئون المناطق). متزوج من الأميرة ريم بنت فهد بن سعود بن هذلول آل سعود وله من البنات الأميرة وطفاء، الأميرة جواهر، الأميرة ديمة، والأميرة سحاب.
  3. الأمير عبد الإله بن عبد الرحمن بن ناصر
    (رئيس المنظمة العربية لحقوق الطفل). متزوج من الأميرة صيتة بنت عبد الله الدامر وله من الأبناء الأمير فيصل، الأميرة نورة، الأمير عبد الرحمن، والأميرة العنود.
  4. الأمير سعود بن عبد الرحمن بن ناصر (نائب أمير منطقة الحدود الشمالية). متزوج من
  5. الأميرة سارة بنت مقرن بن عبد العزيز آل سعود وله من الأبناء الأمير منصور.
  6. الأمير محمد بن عبد الرحمن بن ناصر (رئيس مجلس إدارة شركة أساطير الرياضة). متزوج من الأميرة الجوهرة بنت سيف النصر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وله من البنات الأميرة لولوة، والأميرة بسمة.
  7. الأمير سلمان بن عبد الرحمن بن ناصر.

وغرد عبدالعزيز بن إبراهيم العسكر: “#وفاة_عبدالرحمن_بن_ناصر_آل_سعود، نعزي انفسنا في وفاة الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز (محافظ الخرج والدرعية )سابقًا وكان من خيرة المسؤولين في النخوة والرحمة والتواضع وتقدير الناس والكرم رحمة الله عليه ! ونعزي أبناءه الكرام والأسرة المالكة الكريمة!”. من جانبه علق عبدالله بن سلطان بن ناصر آل سعود معلقاً: “إنا لله وإنا إليه لراجعون سيدي عمي الغالي الأمير #عبدالرحمن_بن_ناصر بن عبدالعزيز في ذمة الله، صاحب القلب الكبير والروح الطاهرة والله لم اعرفه أبداً الا مبتسماً قريب من الكبير والصغير والكل يحبه، اسأل الله أن يجعل ما أصابك كفارة وطهور ويجعل مقرك ومستقرك الفردوس الأعلى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: