التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عبدالخالق الغانم في السعودية
سبب وفاة عبدالخالق الغانم

كشفت وسائل إعلام سعودية، عن سبب وفاة عبدالخالق الغانم مخرج مسلسل طاش ما طاش، والذي فارق الحياة منذ قليل في مستشفي الدمام التخصصي بعد صراع طويل مع المرض.

سبب وفاة عبدالخالق الغانم

وكشفت صحيفة المرصد و العربية، أن الراحل كان يعاني منذ ما يقارب الـ5 سنوات مع مرض السرطان، والذي أشدت عليه خلال الأيام الأخيرة، مما أدي إلي نقله المستشفي خلال الشهر الماضي، وتوفي هناك.

كم عمر المخرج عبد الخالق الغانم

وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن المخرج الراحل عبد الخالق الغانم، يحمل الجنسية السعودية، وهو سعودي المنشأ والمولد، من مواليد سنة (1958) ويبلغ من العمر 63 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

المخرج عبدالخالق الغانم وزوجته واولاده

كما ذكرت “ويكيبيديا”، أن المخرج عبد الخالق الغانم، متزوج من قبل المخرجة السورية لورين العيسى، ورزقه الله بولد يدعي باسم “بدر”، والجدير بالذكر أن زوجته مخرجة سورية وممثلة شاركت في بعض الأعمال التلفزيونية الناجحة.

اقرأ أيضًا: زوجة عبدالخالق الغانم لورين عيسى معلومات تكشف لأول مرة عنها

بدأ المخرج الكبير عبد الخالق الغانم نشاطه الفني في سنة 1990، عقب حصوله علي الجامعة الجامعية عن جامعة الفنون الجميلة في بغداد، حيث قرر أن يستكمل مسيرته الدراسية في العراق.

كما وظهر الراحل عبدالخالق الغانم، في التمثيل، من خلال دوره في مسلسل طاش ما طاش والذي تم عرضه في سنة 1997، كما شارك ضمن أسرة عمل مسلسل خزنه 1990، ويُعد مسلسل “شوية ملح”، آخر الأعمال التي شارك بها كممثل وتم عرضه في عام 2002.

بدأ عبدالخالق الغانم حياته الفنية كممثل في سنة 1990 عن طريق ظهوره في مسلسل “خزته”، ومع مرور الوقت أكتسب خبرة الإخراج وحصل علي بعض الدورات التي ثقلت من موهبته.

شاهد أيضًا: عبدالخالق الغانم شيعي أم سني مرض عبدالخالق الغانم مخرج مسلسل طاش ما طاش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: