التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي.. من هو؟

كشف الممثل المصري شريف رمزي، عن خبر وفاة صلاح رمزي شقيقه الأصغر صباح اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، عن عمر يناهز الـ 40 عاماً، بعد صراع مرير مع مرض التهاب السحايا.

وكتب شريف رمزي على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام هذا الخبر المفاجئ والصادم، والذي أثار حالة عارمة من الحزن على منصات التواصل الاجتماعي في مصر مؤخراً.

من هو صلاح رمزي ويكيبيديا

وصلاح رمزي هو مؤسس ماركة “eg.zoos” للأكسسوارات والقبعات، والتي تذهب 10% من أرباحها إلى الأعمال الخيرية، وهو شقيق الممثل شريف رمزي، وأخو كل من “شهد” و”حسن”.

وكان قد أعلن شريف عن معاناة شقيقه “صلاح” مع مرض التهاب السحايا، ودخوله في غيبوبة، حتى إعلان وفاته.

تُشير التقارير الطبية أن مرض التهاب السحايا يؤثر بشكل مباشر على خلايا المخ ويؤدي إلى وفاة ما يزيد عن 200 ألف شخص سنويًا حول العالم!

وحسب صحيفة “ينبع بوست“، فإن السيدة ليلى بنت الفنان الراحل “صلاح ذو الفقار”، هي والدة شريف وصلاح، وهي الزوجة الأولى للمنتج محمد حسن رمزي، وأم أولاده الاثنين.

وفي المرة الثانية، تزوج رمزي من السيدة نهاد بنت الفنان عبد العزيز محمود، ورزق منها بـ “شهد” ابنته الوحيدة، إضافة إلى نجله الرابع “حسن”.

قد تهتم بـ: سبب وفاة الشاعر معجب الصعيري اليوم وأهم المعلومات عنه

وتقدم عدد كبير من الفنانين المصريين والعربية، بواجب العزاء في وفاة صلاح رمزي إلى شقيقه شريف وعائلته، كذلك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ومختلف أنحاء البلاد العربية.

متمنين جميعاً من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً