الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة سهام اوشلوش الممثلة الجزائرية وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

أعلنت وسائل إعلام جزائرية، اليوم الثلاثاء، عن سبب وفاة الممثلة سهام اوشلوش، وننشر لكم أهم المعلومات عنها عن ويكيبيديا الموسوعة الحرة.

سبب وفاة سهام اوشلوش

رحلت عن عالمنا الفنانة الجزائرية سهام اوشلوش، مساء يوم الثلاثاء 27 يوليو 2021 – ١٧ ذو الحجة ١٤٤٢ هـ، بعد معاناتها مع مرض كورونا طيلة الأيام الماضية، حيث أصيبت بالمرض خلال الأسابيع الأخيرة، مما أدي إلي حدوث مضاعفات تسببت في رحيلها عن عالمنا، وهذا حسب ما أفادت به صحيفة “البلاد”.

فيما أكدت عدد من الصفحات الإخبارية علي فيسبوك و تويتر، أن سبب وفاة المنشطة سهام أوشلوش هو تعرضها لسكته قلبية مفاجئة.

الممثلة سهام اوشلوش ويكيبيديا

تُعد سهام أوشلوش، جزائرية الجنسية، هي ناشطة وإعلامية وممثلة، كما لقت شهرة من خلال دورها كصحفية، تربط بينها وبين عدد من الشخصيات المعروفة والمؤثرة صداقة قوية، كانت تدرس في كلية العلوم السياسية، وتسبب خبر وفاتها في حالة كبيرة من الحزن علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و فيسبوك.

وحرص عدد كبير من الأشخاص، علي تقديم الدعوات للراحلة سهام آوشلوش، من جانبه قال الصحفي عبد الغني بلاش معلقًا عبر facebook:”وفاة الزميلة والصديقة سهام أوشلوش إثر سكتة قلبية”.

ومضي يقول :”ربي يرحمها برحمته الواسعة، إنسانه طيبة طيبة بزاف ، ومما لا انساه في عملي معاها في شهر مارس وأفريل الفارط ، كانت لا تبخل عليا بشيء .  اللي يجوع يعيط لسهام تمدلو من شدة كانت تشري ليها وللناس . ربي يرحمك يا أختي لعزيزة “.

وأشار حساب Spotted l’ITFC أن الراحلة كانت لا تزال طالبة موضحاً :”بلغنا الآن وفاة زميلتنا طالبة العلوم السياسية سهام أوشلوش بنت الدار البيضاء …. أنا لله وإنا إليه راجعون، ربي يرحمها ويغفر لها إنشاء الله، خاوتي أدعو لها بالرحمة…”.

error: