التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة سليمان محمد المقاتل المغربي
سبب وفاة المقاتل المغربي سليمان محمد

كشفت وسائل إعلام محلية صباح يوم الإثنين، عن سبب وفاة سليمان محمد المقاتل المغربي الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ أثر علي العديد من اللاعبون في ساحة الفنون القتالية وكمال الأجسام بشكل عام في المغرب.

وأكدت صحيفة hibapress المحلية، وفاة لاعب الفنون القتالية المغربي سليمان محمد صباح يوم الأحد 19 ديسمبر 2021.

ولم تذكر kooora المعنية بشؤون الرياض، أي تفاصيل بشأن سبب وفاته إلا هذه اللحظات، فيما تحدثت احدي المصادر عن معلومات تكشف لأول مرة عنه.

وكان الراحل قبل مماته حرص علي توجيه العديد من الإرشادات لمواطنيه في المغرب لمن هم في حاجة إلي ذلك من أجل التأقلم وكيفية اللعب النظيم في الفنون القتالية. حيث ذكرت تقارير عربية أن الراحل سليمان محمد درب مجموعة متميزة من اللاعبون مواطنيه وغيرهم في هولندا محل إقامته.

سبب وفاة سليمان محمد المقاتل المغربي

تضاربت الأنباء خلال الساعات القليلة المقبلة بشأن سبب رحيل المقاتل سليمان محمد عن عالمنا اليوم. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن السبب خلال الساعات المقبلة. وذكرت مصادر أن وفاته كانت مفاجأة للكثيرون من محبيه في المغرب. وعلي هذا الصدد من المتوقع أن يتم إعلان سبب وفاته عن طريق الأطباء عقب نقله إلي المستشفي.

ورشح العديد من المستخدمون علي تطبيق فيسبوك وفاته بشكل طبيعي. والجدير ذكره أن الراحل لم يسبق وأن أشتكي من مرض ما.

وتوفي سليمان محمد المقاتل المغربي العالمي عن عمر يناهز الـ35 عامًا، مما دفع الآلاف لمعرفة سبب وفاته.

وعبر المئات من النشطاء علي صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام، عن حزنهم الشديد تجاه خبر موت المقاتل المغربي.

وراحوا يطلقون هاشتاج يحمل أسمه داعيين له بالرحمة والمغفرة، وسط تداول واسع للخبر علي نطاق وسائل التواصل.

شاهد: كاميليا راك الممثلة المغربية ويكيبيديا وحسابها الرسمي علي انستقرام

يذكر أن الراحل خاض 23 نزال احترافي له خلال مسيرته، فاز في 19 نزال وخسر في 4 لقاءات. ويُعتبر واحد من أشهر مقاتلي المغرب في العقد الأخير، وكان يحظي بجماهيرية كبيرة علي صعيد الشبكة العنكبوتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: