التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة سلوم حداد.. ما هو مرض سلوم حداد الممثل السوري المعروف

وفاة سلوم حداد الممثل السوري المعروف عن عمر يناهز الـ69 عاماً، خبر تصدر عميات البحث الرائجة في “جوجل” في الساعات القليلة الماضية. حيث تناقلت عدد من المجلات الفنية والمنصات الإخبارية، نبأ موت الممثل سلوم حداد كالنار في الهشيم، إثر تعرضه لأزمة صحية أدت بحياته.

وفي التفاصيل، أكدت وسائل إعلام سورية وعربية موثوقة، خبر وفاة سلوم حداد الفنان الشهير، نتيجة معاناته مع المرض. وكان الفقيد من ضمن ألمع نجوم الدراما السورية، حيث شارك في عدد كبير من الأعمال، آخرها كانت، مشاركته بدور “جوقة عزيزة” في شخصية “حمدي حميها”، ثم لعب دور البطولة في العمل الدرامي الرائع “على قيد الحب”، وكان من المقرر تواجده ضمن طاقم عمل مسلسل “العربجي”.

سبب وفاة سلوم حداد

سبب وفاة سلوم حداد جاء بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان الراحل يُعاني من مشكلة صحية قبيل مماته. وتوفي مساء يوم الأحد (25 ديسمبر/كانون الأول 2022)، داخل إحدى المستشفيات، وفق ما انتشر من أنباء على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، وتأكيدات من بعض الصحف المحلية. وولد سلوم حداد في مدينة “حلب” فهو من مواليد التاسع والعشرين من مارس لسنة 1953 ميلادياً، وتوفي بعمر يناهز الـ69 سنة. لقب باسم “فارس الدراما العربية”، وبدأ مشواره مع الفن منذ سنة 1974، قدم وشارك في مجموعة متميزة من الأعمال، مشاركاً في قرابة الـ130 عملاً ما بين الدراما والسينما والمسرح والتلفزيون من لقاءات وبرامج متنوعة. علاوة على ذلك، حصل على عضوية نقابة المهن الفنية منذ (أغسطس/آب 1980). ويُمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات، بشأن زوجته وديانته وتفاصيل أكثر.

حقائق حول سلوم حداد

ولد ونشأ وسط أسرة تنتمى إلى أصول “مسيحية أرمنية”. درس المرحلة الثانوية، ومنها إلى كلية الفنون الجميلة في دمشق، واشتهر بفضل ظهوره في المسلسلات، كما قدم مجموعة متميزة من المسرحيات. وذكرت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، فيما يخص معتقداته الدينية، بشأن الديانة وغيرها، فتبين أنه “مسيحي” الديانة. تزوج من سيدة تُدعى “نورا النوري” ورزق منها بطفلين هما “أمير ومريم”. قبل مماته، حصل على جائزة أفضل ممثل دور أول، بفضل ظهوره الرائع في مسلسل “رسائل الحب والحرب”، وتم تكريمه من مهرجان الخليج للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في دورته الـ10. كما كُرم في مهرجان القاهرة العربي في دورته الـ15، بجائزة أفضل ممثل دور أول، عن ظهوره في مسلسل “الدوامة”، وغيرها من التكريمات.

اعمال سلوم حداد

في عام 2022، شارك في بعض الأعمال الناجحة وهي “ولاد البلد، وثيقة شرف، على قيد الحب، جوقة عزيزة، العربجي”. وفي عام 2021، شارك في لفيف من الأعمال الدرامية، نذكر منها “350 جرام، المنصة 2، المنصة 3، سوق الحريم 2، على صفيح ساخن”. ونعاه المئات من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنه واحد من أشهر الوجوه الفنية منذ تدشين نقابة المهن الفنية في سوريا.

سلوم حداد حي يرزق

ونشرت اخبار منذ قليل تكذب كل الاخبار التي نشرت عن وفاة الرجل واكدت تلك الاخبار انه مازال حي يرزق وبذلك نؤكد علي انه مازال حي يرزق ونعتذر مثلنا مثل العديد من المواقع التي خبرت نشر وفاته ونتمني له الصحة وطول العمر اللهم امين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: