التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة سلمى مخلوف زوجة رفعت الأسد في ذمة الله
سلمى مخلوف في ذمة الله

أعلنت وسائل إعلام سورية، عن تفاصيل سبب وفاة سلمى مخلوف زوجة رفعت الأسد الثانية في ذمة الله، وتم تحديد موعد الدفن وكافة الإجراءات الأخري المتعلقة.

سبب وفاة سلمى مخلوف زوجة رفعت الأسد في ذمة الله

رحلت عن عالمنا الزوجة الثانية للسيد رفعت الاسد، عم الرئيس السوري، والتي تدعي باسم “سلمى إسماعيل مخلوف”، وذلك عن عمر يناهز الـ84 عامًا، وكشفت مصادر مطلعة إلي أن وفاتها كانت طبيعية.

يجدر الإشارة إلي أن السيدة الفاضلة سلمي مخلوف، من مواليد سنة [1937] ميلاديًا، وكانت من الشخصيات قليلة الظهور إعلامية، وعُرف عنها التربية والأخلاق الحميدة.

من هي سلمي مخلوف

وحرص عدد كبير من النشطاء عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، علي تقديم التعازي لأسرة الفقيدة، كما أوضحت بعض الحسابات المعروفة، معلومات تكشف لأول مرة حول الراحلة. حيث تبين أن لدي رفعت  الاسد أكثر من زوجة، وأوضحت مصادر أنه متزوج من قبل أربعة، من ضمنهم السيدة أميرة عزيز الأسد التي رحلت عن عالمنا في 2019 عن عمر 82 عاماً، واليوم تم تأكيد خبر وفاة زوجته الثانية، هي سلمي اسماعيل مخلوف عن عمر 84 عاماً.

وقال حساب Âla hacıoğlu  معلقاً :”وجاء في نص نعوة “سلمي مخلوف” بأنها زوجة “رفعت علي سليمان الأسد” وهي والدة “دريد رفعت الأسد”، وبناتها “لما ومي وشذى وميسون الأسد”، وأخواتها كلاً من “بديع ومحمد وشفيق ونديم وعلي مخلوف”.

شاهد أيضًا: عيدة الحمودي السعيدو فتاة الحسكه لحظة مقتلها والكشف عن عمرها