التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة سلطان البادي المقدم العُماني في ذمة الله – سلطان البادي ويكيبيديا

سبب وفاة المقدم العُماني سلطان البادي وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا، حيث أعلنت مصادر إخبارية عُمانية، صباح اليوم الأربعاء (23 مارس)، عن انتقال سلطان البادي إلي رحمة ربه، وأطلق مستخدمي تويتر هاشتاج البادي في ذمة الله، وسرعان ما أصبح التاق الأكثر تداولاً خلال الساعات القليلة الماضية.

من هو المقدم سلطان البادي ويكيبيديا

يُعد سلطان بن محمد البادي، شخصية عُمانية عامة، كان من أبرز الكفاءات في قطاع  الشرطة، وكان يعمل في منصب ضابط مركز شرطة بركاء، واشتهر الفقيد بحُسن أخلاقه العالية، كما كان علي رأس الضباط الأكثر انضباطاً في الحياة العملية. ورثاه العديد من رواد التواصل الاجتماعي، الذين كانوا علي صلة طيبة به، وكتب أحدهم يقول :”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي المقدم سلطان البادي الذي وافته المنية اليوم أثناء تأدية واجب عمله في ولاية بركاء،والذي افجع خبر وفاته كل من عرف هذا الرجل المخلص الوفي المتواضع”.

سبب وفاة سلطان البادي في ذمة الله

ورحل المقدم سلطان بن محمد البادى، عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق هجرياً (٢٠ شعبان ١٤٤٣)، أثر تعرضه لأزمة قلبية. في حين كتب حساب رصد الإخباري :”انتقل إلى رحمه الله صباح اليوم المقدم سلطان البـادي من مرتب شرطة عمان السلطانية إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء أداء الواجب الوطني سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم لطفه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وسادت حالة من الحزن، في الشارع العُماني، علي مستوى السوشيال ميديا، وخصوصًا تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر”، أثر رحيل واحد من الشخصيات المشهورة في السلطنة، والذي كان علي أخلاق كبيرة خلال تعاملاته مع أهالي المنطقة، وكانت الابتسامة لا تفارق وجهه البشوش، حسبما ذكره العشرات من مستخدمي رواد السوشيال ميديا في منشوراتهم اليوم.

error: