الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة سفيان لوكار اللاعب الجزائري.. كم عمره ويكيبيديا

تعرف علي مواليد و كم عمر سفيان لوكار، حيث تم الكشف عن سبب وفاة اللاعب الجزائري وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا. بعدما تصدر التريند في الجزائر أثر سقوطه علي أرضية الملعب في مباراة فريقه الأخيرة ضمن منافسات دوري القسم الثاني الجزائري لموسم 2021-2022.

سبب وفاة سفيان لوكار

من جانبه أعلن مصدر من داخل اتحاد الكرة بالدوري الجزائري، عن تعرض اللاعب سفيان لوكار لاعب نادي مولودية سعيدة بأزمة قلبية خلال لقاء ناديه و جمعية وهران يوم السبت 25 ديسمبر 2021. وكشف مصدر آخر عبر حسابه الشخصي بمنصة التدوين تويتر، أن اللاعب يلعب في الدوري الجزائري منذ سنوات وتم إجراءات الكشف الطبي وجميع الفحوصات اللازمة له منذ بدايته ولم يعاني من أي أمراض أو أعراض.

وحسب ما ذكرته وسائل إعلام جزائرية، فإن اللاعب سقط علي الأرض بشكل مفاجئ، والجدير ذكره أنه لم يشتكي من قبل بأي مشاكل في القلب.

كم عمر سفيان لوكار ويكيبيديا

يُعد اللاعب سفيان لوكار من مواليد 1991 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 30 عاماً، ولد ونشأ وسط أسرة بسيطة. يُعتبر من ناشئي نادي مولودية سعيدة، حيث لعب في مختلف الفئات الخاصة بهذا النادي، كما تم استدعائه ضمن صفوف منتخب الآمال تحت 21 عامًا وحصد مع المنتخب بطولة الآمال الوطنية.

ولعب سفيان لوكار لدي عدد من الأندية الناشطة في القسم الثاني من الدوري الجزائري أشهرهم فريق مولودية الحساسنة، كما ظهر بقميص نادي اتحاد عين الحجر، ثم لعب باسم اتحاد مغنية. وبعد هذه المسيرة التي قضاها برفقة تلك الأندية عاد إلي منزله في فريق مولودية سعيدة وهو النادي الذي لعب له عامان علي التوالي من حيث الفئة الأكبر.

زوجة سفيان لوكار

وعقب إعلان خبر سفيان لوكار في ذمة الله، راح العديد يبحث عن زوجته وهل متزوج و كم عدد أولاده، وحسب ما تناقلته وسائل الإعلام الجزائرية المقربة من اللاعب، فكان غير متزوج.

وعلي جانب متصل، عبر الآلاف من النشطاء والمستخدمون عبر مختلف صفحات السوشيال ميديا تويتر و فيسبوك و انستقرام عن حزنهم الشديد تجاه خبر سفيان لوكار في ذمة الله، وراحوا يدعون له بالرحمة والمغفرة، حيث صعد هاشتاق يحمل أسمه إلي قائمة التريندات الأكثر رواجاً علي تطبيق تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

error: