التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة زوجه عبد الله رشدي
سبب وفاة زوجة عبد الله رشدي

سبب وفاة زوجه عبد الله رشدي، بعد وفاه زوجه الإعلامي ورجل الدين المصري عبد الله رشدي في إحدى المستشفيات المصرية انتشر خبر اجتماعي وجميع يريد أن نتعرف على سبب الوفاة وكان هناك العديد من الالتهابات التي وجدت في تقصير للمستشفى التي كانت ترقص بها المرحومة رحمه الله.

زوجة عبد الله رشدي

لقد حزن عليها الداعية الشاب ، حزن علي زوجته حزنا كبيرا ، وتحدث عنها كلاما طيبا ، وانها صبرت معه وتحملت معه كل الظروف ، ندعو الله ان يغفر لها بقدر طاعتها لزوجها ، وان يسكنها الفردوس الاعلي اللهم امين .

عمر زوجة عبد الله رشدي

نشر في بعض المواقع ان عمر الراحلة 35 عاما رحمها الله وانها كانت امرأة مثقفة واعية واحبت زوجها الداعية واخلصت له طيلة حياتها وكانت وفاتها قد تسببت في حزنه الشديد علي فراقها رحمها الله .

سبب وفاة زوجة عبد الله رشدي

هذا السؤال كان محل اهتمام كبير من الجميع ، ونحن لا نريد أن نكيل الاتهامات لأحد لكن الصورة حتى الآن لم تتضح أمام الإعلام وهناك من المستشفى والمستشفى ترد لكن السبب الحقيقي حتى الان قال المؤذن المستشفى انه لم يعلن عن السبب الوفاه وهناك أيضا الخلافات على اجر المستشفى كبير من الإعلام.

دعاء بالرحمة زوجة عبد الله رشدي

ندعو الله سبحانه وتعالى أن يغفر الفقيد ويسكنه فسيح جناتها ونتقدم بخالص العزاء للإعلامي عبد الله رشدي والمواساة ورجل دين يقوم بتوعية الناس يعني عليه بالصبر والاحتساب والله يغفر لها ويرحمها ونحن لا نريد أن يتدخل في أمور لا نعلمها جيدا لكن التحقيقات مازال تدور حول سبب وفاه زوجه عبد الله رشدي.

قد يهمك أيضا

البلوجر المصرية إسراء محب و سبب القبض عليها اليوم

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: