الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة زوجة عبدالله الرويشد الفنان الكويتي.. شاهد

أكدت مصادر كويتية، وفاة زوجة عبدالله الرويشد الفنان الكويتي صاحب الـ 60 عامًا، دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بسبب الوفاة، كذلك لم يتضح بعد موعد الدفن.

زوجة عبدالله الرويشد

تزوج الفنان الكويتي عبد الله عبد الرحمن محمد الرويشد أبن محافظة حولي والذي يُعتبر من مواليد 18 يوليو 1961، في سن الثامنة عشر. ورزق من زوجته بأبناء أشهرهم “خالد” الذي يسير حاليًا علي طريق والده نحو عالم الشهرة والنجومية. لأنه  يمتلك العنصر الغنائي المميز الذي تلقي علي أثره دعم الآلاف من متابعي والده من أجل أستكمال مشواره الغنائي.

من جانبه نشر حساب “البحث والتحري” علي تويتر تفاصيل وفاة زوجة عبدالله رويشد. حيث تبين أنه سيتم تشييع جثمان الراحلة إلي مثواها الأخيرة عقب صلاة العصر من يوم السبت 25-12-2021 وسيكون الدفن في مقبرة الصليبيخات بالكويت.

ولقب عبد الله رويد بـ”سفير الأغنية الخليجية” كما يطلق عليه جمهوره بـ”أبو خالد”.

ويجدر الإشارة أن عمليات البحث ارتفعت بشدة خلال الساعات القليلة الماضية حول المطرب عبدالله الرويشد وزوجته وأولاده بحثًا عن تفاصيل مماتها. والجدير بالذكر أن الرويشد يُعتبر من ضمن الفنانين الذين يحتفظون بالجانب الشخصي لهم. حيث لم يفصح من قبل عن أي معلومة بشأن تفاصيل حياته الشخصية علي وسائل الإعلام.

أم خالد عبدالله الرويشد

ونشرت عدة حسابات علي منصة تويتر، تغريدات متضاربة حول الوفاة، حيث ذكر نشطاء بأن والدة المطرب عبدالله الرويشد من فارقت الحياة. ومن جهة أخري أعلنت صفحات إخبارية مطلعة رحيل زوجته وليست والدته وعلي ما يبدو أن هناك تضارب في الأنباء.

وعبر العشرات من مستخدمي تويتر عن حزنهم الشديد تجاه خبر وفاة أم خالد. حرم الفنان الكويتي عبدالله رويشد، وراحوا يطلقون هاشتاج يحمل أسمه من أجل العزاء من خلاله.

وكانت آخر الألبومات التي قدمها المطرب عبدالله رويشد للساحة الغنائية الخليجية عام 2019، وأطلق علي الألبوم أسمه. وشمل مجموعة متميزة من أغانيه الناجحة التي تصدرت المشاهدات علي موقع يوتيوب. ويدخل الرويشد علي رأس قائمة الفنانين الخليجيين الأكثر استماعاً علي كافة منصات الأعمال الغنائية. ويحظي بشهرة واسعة علي مستوى السوشيال ميديا.

error: