التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة رياض فهد السعيد أبن شقيق الإعلامية فجر السعيد

ضج موقع التدوين “تويتر” بخبر وفاة رياض فهد السعيد أبن شقيق الإعلامية فجر السعيد، حيث نعته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماع “انستقرام” بكلمات مؤثرة، وسرعان ما انهالت عليها عديد برقيات التعزية من طرق متابعيها على المنصة، على الجانب الآخر، تساءلت فئة كبيرة من الأشخاص عن سبب وفاة رياض فهد السعيد.

سبب وفاة رياض فهد السعيد

شاركت الإعلامية فجر السعيد، متابعيها على مختلف صفحات السوشيال ميديا، بخبر وفاة رياض فهد عثمان المزعل السعيد الذي يُعتبر أبن شقيقها، ناعية إياه بكلمات مؤثرة. وانتشرت صورته بين المغردون على مستوى “تويتر”، وتباينت تعليقات النشطاء الذين أشاروا أنه يظهر في وضع صحي جيد، متسائلين عن سبب وفاته، وبدأت بعض القنوات على اليوتيوب في نشر أخبار غير مؤكدة  حوله ذاكرة أنه توفي نتيجة تعرضه لحادث سير. وتصدر رياض فهد عثمان المزعل السعيد عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية، ويجدر الإشارة إلى أن سبب وفاته الحقيقي لم يتم الإعلان عنه، حيث لم تذكر أي جهة رسمية تفاصيل متعلقة بهذا الشأن. [ instagram ، alsaeedfajer ، 28/7/2022 ]

ووفقًا لحساب “المجلس” [ twitter ، المجلس ، 28/7/2022 ]، فمن المقرر أن يتم الصلاة على جثمان الفقيد رياض فهد عثمان المزعل السعيد في مسجد “عثمان المزعل السعيد” الواقع بشارع عبدالله بن جدعان في مدينة الجهراء عقب صلاة العصر اليوم، وسيتم دفنه في مقبرة الجهراء ولا عزاء للنساء.

شاهد المزيد: وفاة راقصة من فرقة Mirror في هونغ كونغ بعد سقوط شاشة عملاقة عليها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: