التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة رشيدة الحراق وكم عمرها وأعمالها ويكيبيديا
سبب وفاة رشيدة الحراق

سبب وفاة رشيدة الحراق وكم عمرها وأعمالها ويكيبيديا ، حيث ضجت المواقع صباح اليوم حزنا علي فراق الفنانة المغربية الشهيرة والمعروفة والتي قدمت خلال مسيرتها الفنية أعمال عظيمة جدا ارتبط بها الشعب المغربي والعربي أيضا كثيرا حيث أنها تعطي لكل شيء حقه في اختيار أعمالها بدقة واهتمام كبيرين .

رشيدة حراق ويكيبيديا

لذلك عرفها الجمهور من خلال ماقدمته من مسيرة فنية ارتبط بها المشاهد المغربي في أعمال درامية تحاكي الواقع وتترجع معاناة الشعب في أعمال درامية أكثر وعيا وكانت مسيرتها الفنية قد بدأت منذ الصغر وعمقت علاقتها بالفن من خلال دراسته دراسة جديدة وجيدة  وكثفت معرفتها به حيث كانت نجمة الشاشة رقم واحد بالمغرب .

لم يتوقف عمل رشيدة الحراق في الأعمال الدرامية فقط بل تنوعت مابين المسرح والسينما والإذاعة والدراما وهكذا يكون حال الفنان المتكامل صاحب الموهبة القوية التي تستطيع العمل في شتي مجالات الفنون .

اعمال رشيدة حراق الفنية

من مسلسلاتها الناجحة التي قدمتها  مسلسل ” علاش أولدي ” وهو مسلسل يحمل بين طياته قصة رائعة تم تحويلها إلي عمل درامي أعجب الجمهور بقوة ونجح نجاح منقطع النظير .

وتوالت الأعمال الدرامية الأخرى للفنانة الراحلة رشيدة حارق  فقدمت مسلسل الطريق المجهول وحقق هو الآخر نجاحا كبيرا وكانت قد قدمت مسلسل بنات لاله منانة وفي المسرح قدمت مسرحية الشرع حلل أربعة وغيرها من الأعمال الفنية المتميزة .

 

سبب وفاة رشيدة الحراق

 

رحلت بالأمس الجمعة 15 ابريل الموافق 14 من رمضان عن عمر يناهز 74 عاما وكان سبب وفاتها صراع مع المرض ادي الي وفاتها وكانت العديد من المواقع والنشطاء قد كتبوا عن رحيلها وتوجهوا لها بالدعاء الخالص لها بالرحمة والمغفرة ولذويها بخالص العزاء في وفاة الفنانة رشيدة الحراق .

قد يهمك أيضا

سناب عبودي باد يعلن تفاصيل وفاة والدته صباح اليوم الجمعة

error: