التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة راشد الزنيدي مدير عام نادي الفروسية في السعودية

نعى مغردون كثر، وفاة راشد الزنيدي مدير عام نادي الفروسية السابق، والذي كان من الشخصيات الشهيرة بالسعودية في عالم الفروسية، ورثاه عشرات الأشخاص بكلمات مؤثرة داعيين له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة راشد الزنيدي

توفي مدير عام نادي الفروسية الأسبق، راشد الزنيدي، مساء يوم الأحد (24 يوليو)، بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث كان يرقد على فراش المرض منذ بداية شهر يوليو الجاري، وسبق وأن كشف عدد من المستخدمين، عن تعرضه لأزمة صحية في وقت سابق، وطالبوا من محبيه بالدعاء له، إلى إعلان نبأ وفاته اليوم.

وتفاعل نشطاء على “تويتر” مع هاشتاج راشد الزنيدي في ذمة الله، وكتب راكان الغامدي: “إنّا للهِ وإنّا إليهِ راجعون
اليوم ودع الوطن رمزاً وعلم من أعلامه؛ بعد رحلة عطاء وتاريخ سيبقى خالداً لذكراه. أحسن الله عزاء الجميع في وفاة الوالد “راشد بن عبدالمحسن الزنيدي” نسأل الله أن يرحمه ويغفر له وأن يجعل ما أصابه رفعة في درجاته وتكفيرا لذنوبه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان”. فيما غرد فرحان المطرفي: “رحمك الله يا راشد، وصلني خبر وفاة الأستاذ راشد الزنيدي مدير عام نادي الفروسية سابقا وهذا الرجل الصدوق المخلص الوطن وأنا قد عملت معه لعدة سنوات وعرفت عنه الكثير من الوفا لمن هم يعملون معه والصدق والإخلاص رحمه الله. اسأل الله أن يثبته عند السؤال ويسكنه فسيح جناته ويتجاوز عنه”.

وكتب آخر: “يتقدم ميدان سباقات الخيل بالغريف بمحافظة الخرمة بصادق العزاء والمواساة لأسرة الأستاذ / راشد بن عبدالمحسن الزنيدى مدير عام نادي الفروسية سابقاً، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته .، والعزاء موصولاً لكافة الوسط الفروسي وذوي الفقيد”. محمد بن سلمان الشليل كتب عبر حسابه الشخصي: “وفاة الرجل الفاضل المتواضع معالي مدير عام نادي الفروسية سابقاً راشد الزنيدي، نسأل الله تعالى أن يغفر ويرحم الفقيد شخصية عزيزة على كل من عرفها و تعامل معها عن قرب ،خالص التعزية لأهله وذوية وجميع أسرة الزنيدي الكرام ولجميع زملاءه في ميادين الفروسية في الإدارات السابقة واللاحقة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: