التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة راجح الخوري الصحفي اللبناني وهذا ما قالته المطربة إليسا عنه
راجح الخوري

كشفت وسائل إعلام لبنانية موثوقة، عن تفاصيل سبب وفاة الكاتب الصحفي المعروف راجح الخوري. والذي نعاه عدة شخصيات لبنانية وعربية بارزة، لعل أشهرهم المطربة “إليسا”، التي نعته بكلمات مؤثرة من خلال حسابها الشخصي على تويتر.

يذكر أن راجح الخوري، كان من الشخصيات الصحفية اللبنانية الشهيرة، وله لفيف من المقالات في مختلف الصحف العربية. أمثال الشرق الأوسط، ولستة مطولة من المجلات والجرائد الإلكترونية والورقية. وقد اشتهر في الوسط الصحافي والإعلامي اللبناني، بتعبيره عن الحرية، خاصة وأنه دائماً ما يبرز آراءه في مختلف القضايا التي تتعلق بالشأن اللبناني.

سبب وفاة راجح الخوري

أعلنت مصادر رسمية، عن وفاة الصحافي راجح الخوري، مساء الجمعة (27 مايو)، بعد صراع مع المرض. وكانت كشفت مصادر مقربة أخري، عن تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الأخيرة، وسرعان ما شهد الأسبوع الماضي، تدهور ملحوظ في وضعه الصحي، حتى إعلان رحيله عن عالمنا اليوم.

وكتبت المطربة إليسا، من خلال صفحتها الرسمية على “تويتر”، تقول :”راجح الخوري علم من أعلام الصحافة والحرية وتاريخ النهار المشرق اللي كتب تاريخ لبنان. الله يرحمو. خسرنا برحيلو قامة فكرية كبيرة من مدرسة كبيرة. السلام لروحو والصبر والسلوان لأهلو ومحبينو”.

من جانبه غرد رامي الريس :”ترافقنا سوياً في نقاشات وندوات سياسية… وكنت دائماً صاحب الكلمة الحرة والموقف الجريء… رحمك الله أستاذ #راجح_الخوري تعازينا الحارة لأسرته وأسرة #النهار”. وكتب آخر خبر محزن جداً رحيل صديقي وأستاذي في كلية الإعلام العزيز راجح الخوري القلم الحر، الإنسان الراقي والقلب الكبير. التعازي لأسرة النهار ولعائلته ومحبيه. فليكن ذكره مؤبداً”.

وغردت أخري :”رحيل صحفيي الرعيل الأول يؤثر بي ويؤلمني ويعيدني لحنين المهنة التي تربيت في أجوائها. كلما سمعت عن صحفي من زمن الصحافة قد ترجل عن منبره أبكي بحرقة على زمن لن يعود وعلى رجال لن يتكرروا. راجح الخورى رحل تاركًا قلما لن يتمكن من إمساكه أحد بعده”.

نرشح لكم: سبب وفاة ميشال مكتف السياسي اللبناني اليوم الجمعة 18 مارس

وتصدر أسم الكاتب الصحفي اللبناني، الترند الأعلى تداولاً على منصة تويتر خلال الساعات الأخيرة. وسادت حالة من الحزن على خلفية رحيله المؤثر عن عالمنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: