التخطي إلى المحتوى

“أسرتها حذفت جميع فيديوهاتها”.. سبب وفاة دينا صبحي يثير ضجة في مصر

ضجّت محركات البحث، بحثاً عن “سبب وفاة دينا صبحي“، البلوجر وخبيرة الموضة المصرية، التي تصدر أسمها عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، اليوم “السبت”.

وفي التفاصيل، خطف الموت المصممة والمعنية بشؤون المرأة، دينا صبحي، عن عمر الشباب، صباح السبت 2023/2/11. وكانت الفقيدة من ضمن ناشري المحتوى المعروفين، واشتهرت بفضل تمسكها بالحجاب، واعتمدها على الإطلالات الكلاسيكية وعديد الأمور الموجهة للفتيات.

من هي دينا صبحي

من مواليد محافظة القاهرة، ولدت سنة 1995، ورحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ27 عامًا. اشتهرت عبر صفحات التواصل الاجتماعي، حيث كان يتابعها أكثر من 200 ألف شخصاً من خلال مدونتها الشخصية.

برز أسمها على صعيد الأزياء، فكانت من ضمن ناشري المحتوى المعروفين في مصر. وحظيت بتفاعل ومشاهدات واسعة في الفترة الماضية، وتصدر أسمها قائمة المعنيين بشؤون الموضة والملابس.

كما كانت تمتلك حساب شخصي على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، بما في ذلك انستقرام وفيسبوك وخاصةً يوتيوب. كما كانت نشطة على صعيد أبلكيشن تيك توك.

سبب وفاة دينا صبحي

أثار سبب وفاة دينا صبحي ، حالة من الضجة في مصر في الساعات الأخيرة، حيث أثار الأمر فضول المئات من متابعيها. وتداولت مصادر شبه رسمية، وفاتها في ظروف غامضة، حيث لم يتم الكشف عن سبب وفاتها حتى الآن.

وتشير المعلومات المتداولة على شبكة الأنترنت، أن سبب وفاة دينا صبحي ، نتيجة تعرضها لأزمة صحية مفاجئة ألمت بها في الأسبوع الماضي. حتى إعلان الخبر المُحزن صباح السبت 11 فبراير 2023.

أسرتها تحذف جميع فيديوهاتها؟

وبعد ساعات من إعلان وفاة البلوجر المصرية الشابة “دينا صحبي”، قامت أسرتها بحذف جميع فيديوهات. وقال ناشطون أن حساباتها من الصعب الوصول إليها مؤخراً، وعلى ما يبدو أن تم إغلاق أي نشاط لها على صعيد التواصل الاجتماعي.

وكانت الراحلة، أحد أشهر الوجوه الشبابية المعنية بمجال الموضة، وسبق وأن خرجت في مقابلات تلفزيونية عدة، آخرها مع قناة “الحدث” المحلية المصرية الشهيرة.

اقرأ أيضاً: سبب القبض على هدير عاطف البلوجر.. هل هدير عاطف نصابة وتفاصيل اختطافها وانتحار طليقها

التعليقات

اترك تعليقاً