الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة دينا بنت الفنان انس الباز عن عمر 3 أشهر اليوم

0

أعلنت مصادر مقربة من أسرة الباز عن سبب وفاة دينا بنت الفنان انس الباز عن عمر 3 أشهر يوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 بعد فترة من زواجه.

وتابع المصدر أن الفنان رزقه الله بطفلة من زوجته بعد فترة من الزواج، و قد أطلق عليها أسم “دينا” ليخم اليوم الحزن علي أسرته بسبب وفاتها بثلاث أشهر من الولادة.

سبب وفاة دينا بنت الفنان انس الباز

وأكد المصدر المقرب من الفنان المغربي أن سبب وفاة أبنته “دينا” هو تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلي وفاتها، وعقب تداول الخبر راح المغردون يتساءلون عن سبب الوفاة و حقيقة هذا النبأ العاجل والحزين أيضًا.

من هي زوجة انس الباز

تزوج الممثل المغربي أنس الباز بعد قصة حب من الأندونيسية سارة ، و أنجب منها طفلة وحيدة ولقت وفاتها مؤخراً.

جدير بالذكر أن الأندونيسية سارة زوجة أنس الباز، في العقد الثالث من العمر، تُعد من الشخصيات قليلة الظهور إعلاميًا، ولكن من وقت لآخر يقوم زوجها بنشر الصور و مقاطع الفيديو برفقتها عبر حساباته المختلفة علي تويتر و انستقرام.

يشار إلي أن الفنان المغربي أنس الباز من مواليد يوم 17 نوفمبر عام 1983 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 37 عامًا أعتباراً من سنة 2020، ولد في الرباط، يحمل الجنسية المغربية، أشتهر من دوره عن فيلم ” كازانيكرا” والذي تم عرضه في عام 2008، كما أنه فنان متعدد المواهب كونه قدم في مجال التمثيل و التلفزيون أيضًا.

بعد دراسته في المدارس المغربية، ووصوله إلي عمره ال18 عامًا قرر السفر إلي فرنسا من أجل أستكمال دراسته في تخصص التجارة بالجامعة الفرنسية، وبعد التخرج قرر دخول مجال التمثيل ليشارك في ما يزيد عن 10 أعمال ما بين السينما و الدرامة والتلفزيون.

شارك في فيلم “كازانيكرا” عام 2008 بدور “كريم”، شارك في فيلم “براق” عرض عام 2010 بدور “زيد”، كذلك شارك في بعض الأفلام الأخري منها (عدوي عام 2011 بدور أشرف – كان ما مكان عام 2014 بدور حكيم). و غيرها من الأعمال الأخري.

اقرأ أيضًا: أسباب وفاة محمد أبو الوفا وزير التعليم المغربي الأسبق الذي رحل عن عالمنا اليوم

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!