التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة دعيج الخليفة الصباح اليوم في الكويت وأهم المعلومات عنه
سبب وفاة دعيج الخليفة الصباح

تصدر سبب وفاة الشيخ والشاعر الكويتي دعيج الخليفة الصباح اليوم، مؤشر البحث في منطقة الخليج. حيث يرغب الآلاف من محبيه في التعرف علي سبب وفاته المفاجئ وكم عمره عندما توفي.

وأعلنت وسائل إعلام كويتية وعربية، وفاة الشاعر المعروف  دعيج الخليفة الصباح صباح يوم السبت 11 ديسمبر 2021 في الكويت.

وكان الراحل من أبرز الوجوه المألوفة علي ساحة السوشيال ميديا. وكان يحظي بجماهيرية واسعة علي مستوى الخليج.

كم عمر الشيخ دعيج الخليفة الصباح

وتساءل الكثيرون عن كم عمر الشيخ و الشاعر الكويتي دعيج الخليفة، وذكرت الموسوعة ويكيبيديا أنه من مواليد 10 فبراير عام 1971 وتوفي عن عمر يناهز الـ50 عامًا.

كما أتضح من خلال صفحته الرسمية بـ”ويكيبيديا” أن أسمه الحقيقي هو (دعيج خليفة عبدالله خليفة عبدالله الصباح). ويعتنق دين الإسلام، وكان متزوجاً وله 4 أبناء هم (لولوه و دلال و بدرية و خليفة).

سبب وفاة الشيخ دعيج الخليفة الصباح

رفضت وكالة الأنباء “كونا” و كذلك الديوان “الأميري” الكشف عن سبب وفاة الشاعر دعيج الخليفة، فيما ذكرت مصادر مقربة أن الراحل عاني قبل مماته من عارض صحي.

حياته

تخرج دعيج خليفة عبدالله خليفة عبدالله الصباح من جامعة الكويت، وعمل في لفيف من المناصب أشهرها كـ”مستشار” لصالح وزارة الخارجية الكويتية. علاوة علي ذلك فكان عضواً في نقابة الصحفيين منذ عام 1993، ودرس في قسم العلوم السياسية بجامعة الكويت.

دعيج الخليفة الصباح زوجته وأولاده

من ضمن الأمور الأكثر بحثًا حول دعيج الخليفة الصباح التعرف علي من هي زوجته و أولاده. فبعد وفاته يرغب محبيه في معرفة مزيد من المعلومات شوؤنه الخاصة. والجدير بالذكر أن ويكيبيديا كشفت أنه كان متزوج من الشيخة عالية الخالد الصباح ولديه ثلاثة بنات وولد وهم “لولوه و دلال و بدرية و خليفة”.

شاهد: خطوبة كوسكال بابا الكوميديان التركي.. من هي زوجة كوسكال بابا