التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة خالتي عيشوشة التونسية اليوم || عيشوشة في ذمة الله

عيشوشة في ذمة الله ، أثار خبر وفاة عيشوشة التونسية حالة من الحزن الكبيرة على تطبيقات التواصل الاجتماعي في “تونس” اليوم الخميس (4 أغسطس)، حيث نعى عديد المستخدمين رحيل خالتي عيشوشة التي كانت من أبرز الوجوه الجميلة والطيبة في تونس، واشتهرت بعفويتها ومصداقيتها في الحديث، وفي أول مقابلة معها نجحت في الوصول إلى قلوب المشاهدين.

في التفاصيل أعلن الإعلامي التونسي محمد البوزيدي عن وفاة خالتي عيشوشة التونسية مساء اليوم الخميس (4 أغسطس)، من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي. كما نعت وسائل إعلام وقنوات تلفزيونية الفقيدة بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنها كانت أصيلة معتمدية تستور، كما وذكر تقرير برنامج “بلا قناع” المعني بالشؤون التونسية، وفاة خالتي عيشوشة في مسقط رأسها بولاية باجة.

عيشوشة في ذمة الله

كشفت وسائل إعلام تونسية، اليوم الخميس، أن سبب وفاة خالتي عيشوشة التونسية على إثر تعرضها لوعكة صحية ألمت بها، حيث كانت تعاني من وعكة صحية في الأيام الأخيرة، ومع كبر سنها لم تستطيع أن تقاوم أزمتها الصحية حتى إعلان نبأ رحيلها عن عالمنا مساء اليوم، ونعاها آلاف الرواد من مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي في تونس، داعيين لها بالرحمة والمغفرة. يذكر أن الفقيد قبيل وفاتها، ظهرت في إحدى المقابلات التلفزيونية، وبالحديث عن وضعها وطبيعة حياتها، أبدت رغبتها في بعض الأمور، وعلى الفور تم توفير راتب شهري لها وعمرة مجاناً.

كم عمر الحاجة عيشوشة

توفيت خالتي عيشوشة عن عمر يناهز الـ116 عاماً، وكانت الفقيدة قبيل مماتها من أشهر السيدات التونسيات، حيث لها مقابلة تلفزيونية كسرت ملايين المشاهدات، وكانت سبباً في تصدرها الترند وحصولها على نسب كبيرة من الحب والتقدير من جانب الجمهور، وتضامناً معها تم توفير جميع ما ترغب به حتى تعيش ما تبقى لها في الحياة سعيدة ولا تعاني من أي ظروف أو مشكلات معيشية. وأجرى برنامج “بلا قناع” مقابلات متعددة معها قبل 4 سنوات من الآن، كان سبباً في شهرها وتصدر أسمها حديث المتابعون عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، ويجدر الإشارة إلى أن جميع لقاءات الخالة عيشوشة متوفرة عبر اليوتيوب عبر برنامج “بلا قناع” من خلال الرابط التالي “من هنا“.