التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة حسين الشهرستاني رئيس الوزراء العراقي الأسبق

سبب وفاة حسين الشهرستاني ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق بخبر وفاة رئيس الوزراء السابق خلال تواجده في العاصمة الإنجليزية “لندن” حيث يقيم هناك منذ مدة طويلة، وتصدر الخبر الأعلى شيوعاً على وسائل السوشيال ميديا، وأثار حالة من الجدل بين المدونون.

وفاة حسين الشهرستاني

وانتشر خبر وفاة رئيس مجلس الوزراء الأسبق حسين الشهرستاني كالنار في الهشيم عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، وحصد تفاعلاً كبيراً من جانب المغردون. ومع تضاربت الأنباء حول وفاته بين صحف أكدت الخبر وقنوات تلفزيونية ومصادر رسمية نفته، تساءل العديد عن التفاصيل الكاملة لهذا الخبر الرائج. وفي التفاصيل أقدمت إحدى الحسابات على أحد تطبيقات التواصل، على التلاعب في قالب قناة “الشرقية” الإطار الخاص بها، وقام بوضع صورة رئيس مجلس الوزراء السابق مُعلنة خبر وفاته أثر أزمة قلبية ولقت الصورة التي تم التعديل عليها بواسطة “الفوتوشوب”، انتشاراً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية.

وخرجت قناة الشرقية الفضائية من صمتها وردت على الأخبار المنتشرة بشأن وفاة الشهرستاني، وربط أسمها بالخبر، وأكدت أنها أخبار عارية تماماً من الصحة، داعية الشعب العراقي إلى عدم الانجراف وراء هذه الشائعات التي من شأنها إثارة الضوضاء والضجة. وتداولت عشرات الأنباء مؤخراً، تفيد بوفاة حسين الشهرستاني صباح اليوم الجمعة (29 يوليو 2022) نتيجة تعرضه لأزمة قلبية، وانتشر الخبر على نطاق واسع، حتى خرجت كافة الصحف والقنوات العراقية تنفي الخبر بشكل قاطع.

آخر أخبار حسين الشهرستاني

يقيم حسين الشهرستاني في مدينة “لندن” في انجلترا منذ سنوات، وحسبما أفادت به مصادر إعلامية مطلعة عراقية، ذكرت أن وضعه الصحي جيد ولا يعاني من أي مشكلات صحية. وعلى جانب متصل، كانت آخر مناصبه كوزير لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الفترة من 2014 وحتى 2016، وفي العام 2016، أتضح تورطه في قضية فساد كبري برفقة مجموعة أخري من الأسماء داخل العراق.

شاهد أيضًا: سبب وفاة ⁧يونس الخنفر المشجع القدساوي الشهير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: