الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة جورج بيترسون كمال اجسام

كشفت وسائل إعلام محلية، عن سبب وفاة جورج بيترسون بطل كمال اجسام، اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021، والذي أحدث خبر رحيله عن عالمنا، ضجة كبيرة علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

خصوصًا بعد إعلان وسائل إعلام عالمية، عن وفاته قبل أيام قليلة من مشاركته في البطولة العالمية الشهيرة بـ”مستر أولمبيا لفئة وزن 212″، والتي يتم إقامتها كل موسم، وحصد النجمة الأخيرة لبطولة 2020 البطل المصري بيج رامي.

سبب وفاة جورج بيترسون كمال اجسام

رشحت مصادر مطلعة متخصصة في رياضة كمال الأجسام، رحيل البطل جورج بيترسون، أثر إصابته بمضاعفات نتيجة تناوله دواء “مدر البول”، والمعروف عنه أنه يسهل عملية طرد البول، وكذلك العمل علي مساعدة الأشخاص الذين يمتعون بالعضلات الجسدية.

وجدير بالذكر أن هذا الدواء يتناوله جميع لاعبوا كما الأجسام علي حد سواء، ولكن علي ما يبدو أنه تسبب في ضرر لجورج مما أدي إلي رحيله، قبل أيام من بداية بطولة مستر أولمبيا.

4 مصريين في مستر أولمبيا 2021

كشفت صحيفة “الوطن سبورت”، عن تواجد 4 لاعبون مصريين الجنسية والأصل، للمنافسة علي حصد بطولة مستر أولمبيا في نسختها الجديدة 2021، مؤكدة أن الأربعة المصريون هم: ممدوح السبيعى «بيج رامي»، ومحمد شعبان، وحسن مصطفى، وأحمد الورداني.

ويجدر الإشارة أن هذه البطولة، تُعتبر من أفضل البطولات المقامة في العالم لرياضة أستعرض الأجساد القوية بدنية وجسمانية، وكذلك من الناحية الوزنية، حيث أنها لا تقبل ما لا يقل وزنه عن 212 كجم.

موعد بطولة مستر أولمبيا 2021

ومن المقرر أن تنطلق بطولة مستر أولمبيا في يوم 7 أكتوبر 2021، وحتى 10 أكتوبر، وذكرنا مشاركة 4 مصريين في البطولة لأول مرة، حيث أصبح الكبير “رامي”، مشكلاً دعماً وحافزاً كبيراً لدي أبنائه من المصريين لاتخاذ هذه الخطوة.

يذكر أن جورج بيترسون، لم يحصد أي من الجوائز خلال مسيرته الرياضية، ولكنه نجح في الحصول علي جائزة “IFBB Pro” سنة 2016، بجانب فوزه بلقب “NPC Nationals”.

يهمك أيضًا: سبب وفاة مانيشا ياداف الممثلة الهندية .. انستقرام الرسمي

error: