الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة ثامر مطلق الجدعي .. من هو ويكيبيديا

أعلنت صحيفة “الرأي”، عن سبب وفاة ثامر مطلق الجدعي، المحامي الكويتي الشهير، ونرفق لكم من خلال السطور التالية، السيرة الذاتية للراحل ويكيبيديا.

سبب وفاة ثامر مطلق الجدعي

رحل عن عالمنا المحامي الكويتي ثامر الجدعي،  في صباح يوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021، وأكدت صحيفة الرأي الكويتية، أن الراحل كان يعاني قبل مماته بوعكه صحيه ألمت به، مما أدي إلي تدهور حالته الصحية، حتى إعلان وسائل الإعلام و مصادر مقربه منه وفاته يوم ٢2 صفر ١٤٤٣ هـ.

وكان الراحل، من الشخصيات التي تتمتع بالخُلق والحديث اللائق،  وكذلك كان يحظي بحب وتقدير الآلاف من المواطنين في دوله الكويت العربية.

من هو ثامر مطلق الجدعي ويكيبيديا

يُعد ثامر الجدعي، من كبار المحامين في المملكة، تخرج من جامعه الكويت تخصص حقوق وشريعة سنه 1985 ميلاديا، وحتى عام 1992 حصل على عضويه نقابه المهن في مجال المحاماة والقانون، و اصبح من حقه الدفاع والوقوف أمام المحكمة.

وكان من ضمن اشهر مدرسي ماده القانون الدستوري، وعمل لعدة سنوات كأكاديمي بكليه الدراسات التجارية، التابعة للهيئة العامه للتعليم والتدريب التطبيقي، منذ سنة 2001.

علاوة على ذلك، انه كان محكم معتمد لدى وزاره العدل، وأستاذ منتدب لتدريس ماده القانون، وأيضا كان يشغل منصب أمين سر مجلس الإدارة و مدير الإدارة القانونية لصالح شركه نفط الكويت، وعمله لصالح شركه نفط الكويت كمستشار عام وأيضا أمين، وغيرها من المهام التي تقلدها داخل هذه الشركة المعروفة.

وساهم في ظهورها بشكل مميز في مجاله، كما كان علي رأس الشخصيات التي دائماً ما كانت تسعي إلي التطوير التكنولوجي ومواكبة التطورات في البلاد، فيما يخص المحاماة والقانون والدفاع عن الأحقية.

يهمك أيضًا: رياض العدساني يتعرض لوعكة صحية تعرف علي مرضه

وكتب المغرد فواز البحر عبر حسابه الشخصي يقول :”اليوم حزين جدا حزين لوفاة قامة وطنية مثل العم ثامر الجدعي الله يرحمك ويغفر لك ويتجاوز عنك كل أم دافعت عن ولدها في بالمحاكم دعت لك وكل شاب انت دافعت عنه من غير قابل دعالك والطيب محد ينساه الله يرحمك ويغفر لك #ثامر_الجدعي”.

error: