التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة بشاير الجبر.. من هي بشاير ابراهيم الجبر

تصدر هاشتاج بشاير ابراهيم الجبر التغريدات الأكثر رواجاً على “تويتر” السعودية. وتساءل الكثيرون من المستخدمين، عن سبب وفاة بشاير الجبر ومعلومات عنها.

وفي التفاصيل، نعت عديد الحسابات عبر موقع التدوين “تويتر”، الفقيدة بشاير الجبر بكلمات مؤثرة، داعين لها بالرحمة والمغفرة. وتأثرت “غادة العسكر”، برحيل بشاير عن عالمنا، وكتبت تقول: “اللهم إنها الليلة الأولى لـ #بشاير_إبراهيم_الجبر في قبرها.. يارب هون عليها ليلتها وآنس وحشتها و وسع مدخلها .. اللهم إنها ضيفتك وأنت خير مضيف.. اللهم اجعل أول ليلة لها في القبر خير لياليها واجعل قبرها يارب في نور دائم لا ينقطع وجميع حبايبنا اللي فقدناهم”.

سبب وفاة بشاير الجبر

توفيت بشاير ابراهيم الجبر، يوم الأربعاء (9 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، في مسقط رأسها بالرياض. وكانت تُعاني قبيل مماتها، من أزمة صحية، حيث أتضح أنها عانت المرض لفترة طويلة، وهو أكده “شاهر النهاري” بقوله: “رحمك الله يا #بشاير_إبراهيم_الجبر رحلتي اليوم بعد رحلة معاناة وصبر مع المرض ونهاية بعملية زرع أعضاء لم يكتب لها النجاح. وتابع: “رحلتي بعد فترة بسيطة من رحيل جدتك المحبة لك، ولعلك وإياها متقابلتان في جنات النعيم”.

من هي بشاير ابراهيم الجبر

من مواليد الرياض، انضمت لمنصة “تويتر” منذ نوفمبر 2011، ويُتابعها عبر حسابها الشخصي 2.7 ألف متابعاً، فيما كانت تقوم بمتابعته 333 من المستخدمين الآخرون. آخر تغريده نشرتها قبل وفاتها بـ5 أيام، كتبت تقول: “{ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ }”.

وهناك تغريده مثبته في حسابها الشخصي تقول فيها: “اللهُم إني أخاف القبر ووحدته وظلمته اللهم ارحمني عندما يهجرني الأهل والأحباب اللهم أنر قبري وثبتني عند السؤال يا ارحم الراحمين”. وتُعتبر التغريده الأكثر تداولاً وانتشاراً لها في الهاشتاج الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: