التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة ايمن الغامدي لاعب كرة طائرة في الأهلي السعودي والفيصلي

سبب وفاة ايمن الغامدي لاعب كرة طائرة في الأهلي السعودي والفيصلي سابقاً، حيث أعلن الحساب الرسمي لنادي الأهلي السعودي، عن رحيل واحد من أبرز اللاعبين في صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة، اليوم الإثنين 14 فبراير 2022.

وعن سبب وفاة ايمن الغامدي لاعب كرة طائرة في الأهلي السعودي والفيصلي سابقاً، تبين أنه توفي نتيجة أزمة صحية، وكان نشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي السعودي في ديسمبر 2021، منشوراً خصيصًا له من أجل دعمه في أزمته الصحية، حتى إعلان خبر رحيله عن عالمنا اليوم الإثنين 14 فبراير 2022.

وكان الراحل يقيم في مدينة جدة، وهو لاعب كرة طائرة بالنادي الأهلي والفيصلي سابقاً، حاصل علي بكالوريوس إدارة أعمال، كذلك عضو بجمعية رعاية الرياضيين الخيرية بجدة، وهو صاحب متجر نجوم الألعاب للرياضة.

وكتب أحد النشطاء :”إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلي رحمة الله ايمن الغامدي لاعب كرة الطائرة بالنادي الأهلي والمنتخب السعودي اسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويجعل ما أصابه من مرض في ميزان أعمالة”.

وغرد سامي عبد الله بقوله :”انتقل إلى رحمة الله لاعب المنتخب السعودي والنادي الأهلي الكابتن ايمن الغامدي بعد معاناة طويلة مع المرض نسأل الله له الرحمة والمغفرة هو وجميع موتانا وموتى المسلمين”..

وكتب أحمد عسيري :”وفاة لاعب النادي الأهلي والمنتخب السعودي للكرة الطائرة أيمن الغامدي. بعد صراع مع المرض ، رحمه الله ، وغفر له ، وتجاوز عنه ، وأسكنه فسيح جناته ، وجبر مصاب أله ومحبيه”.

وعلق باسم منقل :”إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراق .. *ايمن الغامدي* لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ..”إنا لله وإنا إليه راجعون* ونعزي انفسنا في هذا المصاب الجلل ونتذكر قول الله تعالى “*وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون” رحمك الله يا أخي وصديقي”. وأطلق رواد التواصل الاجتماعي، من متابعي فريق الأهلي السعودي والفيصلي لكرة اليد الطائرة، هاشتاج يحمل أسم الراحل، وحرص المئات علي تقديم الدعاء له بالرحمة والمغفرة، مؤكدين أنه كان علي خلق وشخصية جميلة محترمة للغاية.

error: